الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

في شوط واحد.. بايرن يكتسح ليفركوزن بخماسية ويستعيد صدارة البوندسليغا

في شوط واحد.. بايرن يكتسح ليفركوزن بخماسية ويستعيد صدارة البوندسليغا

Changed

استعاد بايرن ميونخ الصدارة من بوروسيا دورتموند بعد أن رفع رصيده لـ19 نقطة (غيتي)
استعاد بايرن ميونخ الصدارة من بوروسيا دورتموند بعد أن رفع رصيده لـ19 نقطة (غيتي)
ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 19 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة على دورتموند، فيما بقي ليفركوزن في المركز الثالث ومعه 16 نقطة.

سحق بايرن ميونيخ مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 5-1 اليوم الأحد، حيث قدم فريق المدرب يوليان ناغلزمان أداء مذهلًا، وسجل أهدافه في الشوط الأول ليسكت جماهير صاحب الأرض، ويستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم من بروسيا دورتموند.

ودخل البايرن اللقاء بشراسة هجومية أثمرت هدفا مُبكرا جاء بعد أقل من ثلاث دقائق على البداية عن طريق البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، الذي عاد ليمارس هوايته المفضلة في هز الشباك، وسجل ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 30.

وعقب الهدف الثاني انهار دفاع ليفركوزن بشكل غريب لتتلقى شباكه ثلاثة أهداف خلال ثلاث دقائق، بدأها المخضرم توماس مولر بهدف في الدقيقة 34، ثم أضاف سيرجي غنابري الهدفين الآخرين في الدقيقتين 35 و37.

وأنقذ مانويل نوير مرماه من عدة فرص لليفركوزن الذي نجح في هز الشباك أخيرًا بعد عشر دقائق من الشوط الثاني عندما مرر فلوريان فيرتس كرة إلى باتريك شيك الذي سددها لتصطدم بالقائم إلى داخل المرمى.

كما ألغى الحكم هدف البديل لوكاس ألاريو لاعب ليفركوزن بداعي التسلل في اللحظات الأخيرة.

وبهذا الفوز، أكد بايرن ميونخ علو كعبه على باقي فرق "البوندسليغا" واستعاد الصدارة من بوروسيا دورتموند بعد أن رفع رصيده لـ19، بينما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثالث.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close