الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

الدوري الإيطالي.. نابولي يجتاز عقبة تورينو ويحافظ على سجله المثالي

الدوري الإيطالي.. نابولي يجتاز عقبة تورينو ويحافظ على سجله المثالي

Changed

لاعبو نابولي يحتفلون بالفوز على تورينو بالدوري الإيطالي لكرة القدم (غيتي)
لاعبو نابولي يحتفلون بالفوز على تورينو بالدوري الإيطالي لكرة القدم (غيتي)
تكبد تورينو الخسارة الثانية تواليًا والرابعة في الدوري هذا الموسم، ليبقى رصيده متجمدًا عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

أحرز فيكتور أوسيمن هدفًا في الدقيقة 81 ليقود نابولي للفوز بنتيجة 1-0 على تورينو اليوم الأحد، واستعادة صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثامن في ثماني مباريات بالمسابقة.

ويتصدر فريق المدرب لوتشيانو سباليتي المسابقة برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني.

وخلال المباراة، واجه نابولي اختبارًا صعبًا ضد تورينو صاحب المركز 12، حيث نال فرصة رائعة للتقدم في الدقيقة 27 عندما تعرض بنجامين كوني لخطأ داخل المنطقة من جيوفاني دي لورينتسو، لكن لورينتسو إنسيني أهدر ركلة الجزاء حيث أنقذها فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش.

واعتقد دي لورينتسو أنه سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد الاستراحة، لكن الهدف ألغي بسبب التسلل، قبل أن يسدد هيرفينغ لوزانو لاعب نابولي في القائم.

وأحرز نابولي الهدف بعدما ارتقى أوسيمن عاليًا، وسط عدد كبير من لاعبي الفريقين، وسجل برأسه هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم.

وتكبد تورينو الخسارة الثانية تواليًا والرابعة في الدوري هذا الموسم، ليبقى رصيده متجمدًا عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

مباريات الدوري الإيطالي

وفي وقت سابق اليوم، أحرز يوسيب إيليتشيتش هدفين وأهدر ركلة جزاء خلال فوز أتلانتا بنتيجة 4-1 على إمبولي، ليصبح سادسًا برصيد 14 نقطة، وهو نفس رصيد لاتسيو خامس الترتيب.

كما حقق كالياري فوزه الأول هذا الموسم حيث سجل جواو بيدرو هدفين في الفوز بنتيجة 3-1 على سامبدوريا، ليتقدم الفائز إلى المركز 18 برصيد ست نقاط، وهو نفس رصيد منافسه الذي يتقدم عليه بمركزين.

وحوّل أودينيزي بعشرة لاعبين تأخره بهدف إلى تعادل بنتيجة 1-1 مع بولونيا، كما تعادل ساسولو بنتيجة 2-2 مع جنوى.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close