الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

دوري الأبطال.. مانشستر سيتي يقسو على بروج وبشكتاش يسقط في ملعبه

دوري الأبطال.. مانشستر سيتي يقسو على بروج وبشكتاش يسقط في ملعبه

Changed

أحرز رياض محرز هدفين لمانشستر سيتي في مواجهته كلوب بروج
سجل رياض محرز هدفين لمانشستر سيتي في مواجهته كلوب بروج (غيتي)
جاء انتصار سيتي بعد خسارته أمام باريس سان جيرمان في مباراته السابقة، ورفع رصيده إلى ست نقاط، متقدمًا بنقطتين على منافسه البلجيكي.

قدم مانشستر سيتي بمساهمة من نجمه رياض محرز الذي سجل هدفين أداء مقنعًا بعيدًا عن ملعبه، ليستعيد توازنه ويسحق مضيفه كلوب بروج 5-1 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وهز جواو كانسيلو ومحرز الشباك ليتقدم بطل إنكلترا 2-صفر بنهاية الشوط الأول في إستاد "يان برايدل"، وأضاف كايل ووكر والبديل الشاب كول بالمر ومحرز مجددًا ثلاثة أهداف أخرى بعد الاستراحة.

وقبل تسع دقائق على نهاية المباراة، سجل هانز فاناكن هدف بروج الوحيد.

وجاء انتصار سيتي السهل بعد خسارته خارج ملعبه أمام باريس سان جيرمان في مباراته السابقة بالمجموعة الأولى، ورفع رصيده إلى ست نقاط، متقدمًا بنقطتين على منافسه البلجيكي.

بيشكتاش يسقط على أرضه

وفي مباراة أخرى، سقط بيشكتاش التركي على أرضه وبين جماهيره أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف لواحد، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح سبورتينغ لشبونة التسجيل عند الدقيقة 15 عن طريق المدافع الأوروغوياني سباستيان كواتيس، غير أن الكندي سايل لارين أدرك التعادل لبيشكتاش في الدقيقة 24 بعد تمريرة من البوسني ميراليم بيانيتش.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط عاد كواتيس ليضع فريقه بالمقدمة بتسجيله هدفًا ثانيًا، قبل أن يمنح الحكم ركلة جزاء لفريق لشبونة في الدقيقة 44، ترجمها بابلو سارابيا لهدف ثالث.

وظهر بيشكتاش بصورة أفضل في الشوط الثاني، وكان قريبًا من تقليص الفارق في أكثر من مناسبة، وسط تراجع سبورتينغ لمناطقه الخلفية واعتماده على المرتدات التي أضاف من إحداها الهدف الرابع عند الدقيقة 89.

وبهذا ظل بيشكتاش يقبع في المركز الرابع والأخير من دون أي نقطة بعد تكبده الهزيمة الثالثة على التوالي، في حين تمكن سبورتينغ لشبونة من تحقيق فوزه الأول وبات في رصيده 3 نقاط بالمركز الثالث.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close