الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

بعد نزاعات طويلة.. القضاء يسدل الستار نهائيًا على قضية حضانة حلا الترك

بعد نزاعات طويلة.. القضاء يسدل الستار نهائيًا على قضية حضانة حلا الترك

Changed

احتفل والد حلا الترك برفض القضاء ضم حضانة حلا الترك وشقيقها إلى والدتهما (مواقع التواصل)
احتفل والد حلا الترك برفض القضاء ضم حضانة حلا الترك وشقيقها إلى والدتهما (مواقع التواصل)
استمر النزاع بين والدي حلا الترك لمدة 6 سنوات من أجل الحصول على حضانتها مع شقيقيها.

رفضت محكمة التمييز البحرينية، الطعن المقدم من قبل والدة حلا الترك، منى السابر، من أجل استرجاع حضانة حلا وشقيقها من والدهما المنتج محمد الترك، حيث تمّ تأييد الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف والقاضي بضم حضانة الولدين للأب.

ويُعد هذا الحكم نهائيًا وغير قابل للطعن، على اعتبار أنه صدر عن أعلى درجة للمحاكم، بينما لا زالت السابر تحتفظ بحضانة نجلها الأصغر عبد الله.

وبعد صدور الحكم، علّقت السابر قائلة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد له يد في الموضوع.. الدنيا دوارة والله مارح ينسى عبده".

بدوره، أعرب الترك عن سعادته بالقرار عبر "إنستغرام" حيث كتب: "الحمد الله حمدًا كثيرًا بعد أكثر من 6 سنوات من النزاع على حساب مصلحة الأولاد وتضييع أكثر من 6 سنوات من حياتهم لأسباب المال والشهرة حكمت المحكمة بالعدل أخيرًا بعد طول انتظار وصبر أولادي خط أحمر".

وكانت السابر، قد حصلت على حضانة أولادها قبل سنوات، وقد حسمت المحكمة القضية لصالح الأم، قبل أن تقرر حلا الانتقال والعيش مع والدها المتزوج من الفنانة المغربية دينا بطمة.

وأُسدل الستار نهائيًا بعد صدور الحكم الجديد، على قضية الحضانة التي تخللتها نزاعات وخلافات طوال السنوات الماضية بين والدي الفنانة الشابة.

وقبل مدة، أصدر القضاء البحريني حكمًا بحبس السابر لمدة عام بعد دعوى قضائية رفعتها ابنتها حلا ضدها كما قيل، واتهمتها فيها بتبديد مبلغ مالي كبير، بينما دافعت الأم عن نفسها قائلة: إن ابنتها كانت على علم بالأمر، حيث اضطرت للإنفاق على أولادها الثلاثة لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية من طليقها، بحسب ما قالت.

وأعطى القضاء مهلة للسابر من أجل جمع المبلغ وإعادته لابنتها، لكنها فشلت في سداده، فصدر الحكم بسجنها، إلا أنها استطاعت إلغاء هذا الحكم لاحقًا واستبداله بعقوبة العمل اليدوي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close