الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

طليقته تعلق.. آخر التطورات الصحية لوائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير

طليقته تعلق.. آخر التطورات الصحية لوائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير

Changed

كشفت وسائل إعلام محلية أن الحالة الصحية لوائل كفوري مستقرة (مواقع التواصل)
كشفت وسائل إعلام محلية أن الحالة الصحية لوائل كفوري مستقرة (مواقع التواصل)
حرص العديد من النجوم اللبنانيين والعرب على تمني الشفاء العاجل لزميلهم، أبرزهم رامي عياش ونوال الزغبي والإعلامي نيشان وأنغام وغيرهم.

طمأن الشاعر حبيب بو أنطون، الصديق المقرب للفنان وائل كفوري، جمهور الأخير ومحبّيه بعد تعرّضه لحادث سير مروع على طريق جبيل في لبنان، ليلة أمس الجمعة، حيث كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "وائل بخير".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مستشفى "سيدة المعونات" التي نُقل إليها النجم اللبناني (47 عامًا)، قولها: إن حالته الصحية مستقرة، حيث أُصيب برضوض وكدمات.

كذلك، قال النائب هادي حبيش صديق كفوري في تصريح لصحيفة لبنانية، أنه "يعاني أوجاعًا ليست بسيطة على مستوى الصدر".

كما ذكرت تقارير أخرى، أنّ صديقة وائل كانت برفقته في السيارة عند وقوع الحادث، وقد نُقلت إلى مستشفى آخر وهي بحالة صحية جيدة.

وانتشرت صور سيارة كفوري المهمشة عبر وسائل التواصل ليل أمس، حيث تطايرت إطاراتها، وهو ما عزته معلومات صحافية إلى اصطدام المركبة بحاجز اسمنتي على الطريق السريع الذي يربط مدينة جبيل الساحلية بالعاصمة بيروت.

وتصدّر اسم الفنان الشهير موقع "تويتر" بعد تداول أنباء عن تعرّضه للحادث، فيما تمنّت طليقته أنجيلا بشارة الصحة والسلامة له عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام" وكتبت: "الحمدلله على سلامتك أبو ميشيل، وائل بخير الحمد لله".

كما حرص العديد من النجوم اللبنانيين والعرب على تمني الشفاء العاجل لزميلهم، أبرزهم رامي عياش ونوال الزغبي والإعلامي نيشان وأنغام وغيرهم.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close