الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

يضم 174 غرفة وشققًا فخمة.. رونالدو يفتتح فندقًا في المغرب

يضم 174 غرفة وشققًا فخمة.. رونالدو يفتتح فندقًا في المغرب

Changed

يحل رونالدو بالمغرب في 15 نوفمبر المقبل من أجل افتتاح فندقه "Pestana CR7".
يحل رونالدو بالمغرب في 15 نوفمبر المقبل من أجل افتتاح فندقه "Pestana CR7" (أرشيف-غيتي)
يقع فندق رونالدو الجديد الذي يعد الأول له في قارة إفريقيا، في "شارع محمد الخامس"، ويضم 174 غرفة ومطعمين ومركزًا تجاريًا وعيادة وشققًا فخمة.

يفتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فندقًا مملوكًا له في مدينة مراكش المغربية، الشهر المقبل، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وكشف "موقع 360" المغربي، الجمعة، أن رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، سيحل بالمغرب يوم 15 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل من أجل افتتاح فندقه "Pestana CR7".

وكان رونالدو قد زار مراكش عدة مرات، خصوصًا في إطار الوقوف على تقدم مشروع الفندق، أو في إطار لقاء عدد من أصدقائه مثل بدر هاري بطل الكيك بوكسينغ، وفق المصدر ذاته.

مميزات الفندق

ويقع الفندق الذي يعد الأول له في قارة إفريقيا، بحسب المصادر نفسه، في "شارع محمد الخامس" الشهير، بين قصر المؤتمرات وحدائق "المنارة"، ويضم 174 غرفة ومطعمين ومركزًا تجاريًا وعيادة وشققًا فخمة.

ولم يصدر عن النجم البرتغالي ولا السلطات المغربية أي إفادة رسمية بخصوص ما ذكره الإعلام المحلي.

وتعتبر مراكش إحدى أبرز الوجهات السياحية في المغرب والعالم، ووجهة المشاهير.

ويزور مراكش بين الحين والآخر مشاهير من الفن والرياضة والسياسة والسينما في العالم، حيث زارها مؤخرًا نجوم كل من فرق ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإي سي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى ملوك ورؤساء العديد من الدول، فضلًا عن احتضانها لمؤتمرات دولية كبرى.

وتعتبر مراكش ثالث أكبر مدن المغرب من ناحية الكثافة السكانية وتقع وسط البلاد، ويفوق تعداد سكانها المليون نسمة، من مجموع سكان البلاد البالغ عددهم قرابة 36 مليون نسمة، بحسب تقديرات رسمية.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close