الجمعة 3 مايو / مايو 2024

نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.. الكشف عن موعد ديربي مدينة مانشستر

نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.. الكشف عن موعد ديربي مدينة مانشستر

Changed

أفاد الاتحاد الإنكليزي أن موعد المباراة تم الاتفاق عليه مع الناديين والسلطات المحلية وأعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة والقنوات الناقلة
أفاد الاتحاد الإنكليزي أن موعد المباراة تم الاتفاق عليه مع الناديين والسلطات المحلية وأعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة والقنوات الناقلة - رويترز/ أرشيف
ستقام المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنكليزي في 25 مايو المقبل بين مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد في استاد ويمبلي في لندن.

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن نهائي الكأس للموسم الحالي 2023-2024 بين مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد سينطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي، في نبأ سار للجماهير الزائرة التي تعاني في الأغلب من تأخر انطلاق المباريات.

وستقام المباراة النهائية في 25 مايو/ أيار المقبل بين قطبي مانشستر - 200 ميل (321 كيلومترًا) شمال العاصمة- للعام الثاني على التوالي في استاد ويمبلي في لندن.

كأس الاتحاد الإنكليزي

وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان: "هذا الموعد تم الاتفاق عليه مع الناديين والسلطات المحلية وأعضاء المجموعة الاستشارية للسلامة والقنوات الناقلة".

وتغلب سيتي، الذي فاز على يونايتد 2-1 ليفوز باللقب العام الماضي، على تشيلسي بـ 1-صفر في نصف النهائي، بينما فرط يونايتد في تقدمه بـ 3-صفر في آخر 20 دقيقة قبل أن يتغلب في النهاية على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح.

وأمس الإثنين، قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي قبل مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبي فريقه في حالة استرخاء لمدة يومين من أجل الاستعداد للمجهود البدني الكبير المطلوب منهم بسبب كثرة المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويسعى سيتي للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، وحاليًا يحتل المركز الثالث بين فرق البطولة برصيد 71 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول وله مباراة مؤجلة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 50 نقطة، وذلك بعد خوض 32 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء منها، وتعادل في خمسة وتلقى 12 هزيمة.

وفي وقت سابق هذا الشهر، قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد من أجل التخلص من متاعبه التهديفية.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close