الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

أثارت ذعر المستوطنين.. صواريخ المقاومة تضرب العمق الإسرائيلي

أثارت ذعر المستوطنين.. صواريخ المقاومة تضرب العمق الإسرائيلي

Changed

تقرير لـ"العربي" حول الخسائر الإسرائيلية بفعل صواريخ المقاومة الفلسطينية (الصورة: غيتي)
لم تسلم نقاط جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية من الرد، حيث أعلنت كتيبة جنين في سرايا القدس استهداف 3 مواقع بإطلاق نار.

بدأت إسرائيل تصعيدًا على قطاع غزة، وجددت استهدافها لمواقع المقاومة وغيرها من مدن القطاع، وما إن بدأ رد الفصائل الفلسطينية، حتى أظهر الإعلام الإسرائيلي حجم الخسائر التي أحدثتها صواريخ المقاومة.

فمستوطنات الغلاف كان لها نصيب من الاستهداف، حيث أصيب 3 إسرائيليين على الأقل بفعل صواريخ المقاومة، كما تم الإعلان عن احتراق منزل في سديروت وتدمير أحد الشوارع من دون تسجيل إصابات، واشتعلت النيران في أحد مصانع ضواحي مستوطنة شاعر هنيغف.

وانحصرت الخسائر في عسقلان في الإصابات، فمنذ يوم الجمعة نقل نحو 20 شخصًا إلى المستشفى، 15 منهم أصيبوا بجروح طفيفة بسبب التدافع والسقوط أثناء الهروب إلى الملاجئ، عقب إطلاق صافرات الإنذار، فضلًا عن الذين نقلوا بسبب حالات الذعر.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قد أكدت في بيان لها عن قصف تل أبيب ومطار بن غوريون أسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت ردًا على القصف الإسرائيلي ضد قطاع غزة

ولم تسلم نقاط جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية من الرد، حيث أعلنت كتيبة جنين في سرايا القدس عن استهداف 3 مواقع بإطلاق نار متوعدة بتصعيد المقاومة والهجمات ضد الاحتلال في كل زمان ومكان.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close