الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

أغنيتان في فيديو كليب واحد.. هاني شاكر وكارول سماحة في "ديو" من نوع آخر

أغنيتان في فيديو كليب واحد.. هاني شاكر وكارول سماحة في "ديو" من نوع آخر

Changed

ديو شاكر وسماحة
قدم النجمان كارول سماحة وهاني شاكر عملًا تمثيليًا مشتركًا خلال الـ"فيديو كليب" ( مواقع التواصل)
طرح شاكر وسماحة أغنية جديدة لكل منهما، لكن ضمن قصة واحدة تجمعهما في فيديو كليب واحد، ولاقت الفكرة إعجاب رواد مواقع التواصل الذين تناقلوا الأغنية، وسط تعليقات متفاوتة.

طرح الفنانان المصري هاني شاكر واللبنانية كارول سماحة أغنية جديدة لكل منهما، لكن ضمن قصة واحدة تجمعهما في فيديو كليب تم تصوير كل أغنية منه في القالب نفسه. ولاقت الفكرة إعجاب رواد مواقع التواصل الذين تناقلوا أغنية سماحة وشاكر، وانهالت التعليقات بين معجب ومنتقد.

وقدمت النجمة اللبنانية كارول سماحة أغنيتها الجديدة "شكراً" وهي من كلمات أحمد مرزوق، أما الألحان فهي لأغنية تركية للمطربة "ايبرو يشار" طرحتها عام 2017. وتميزت أغنية سماحة بإطلالة مختلفة للنجمة اللبنانية التي تقاسمت بطولة الـ"فيديو كليب" مع الفنان هاني شاكر. وبلغت مدة الكليب أكثر من 5 دقائق، سخّرت فيها المخرجة المصرية قدرات سماحة التمثيلية لنحو أكثر من دقيقتين.

وأكمل شاكر قصة الفيديو بأغنية جديدة له أيضًا باسم " بقالي كتير"، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل. ولم يخرج شاكر عن الإطار الذي حدده لنفسه منذ بدايته، وحملت الأغنية ايقاعًا رومانسيًا هادئًا. 

وما إن طرح النجمان أغنيتيهما حتى تناقلهما رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ولبنان والعالم العربي، وانهالت تعليقات المهنئين على حساب الفنانة اللبنانية الرسمي في تويتر.

وكان للحن التركي في أغنية سماحة نصيبه من النجاح، فلمح البعض إليه، ناسباً نجاح الأغنية إلى الموسيقى التي رافقتها، لا سيما أن الأغنية لا تزال من أشهر أغاني المطربة التركية إيبرو يشار.

وانتقد البعض سماحة على اختيارها إعادة اللحن الشهير، دون الحاجة للتجديد، مفضلاً أن يسمعها من مؤديتها التركية.

يذكر أن الأغنيتين من إنتاج شركة "لايف ستايلز"، وقد تم تسجيلهما في القاهرة، ولا تزالان تلقيان حتى الساعة رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل، لا سيما القالب الجديد الذي قدمته المخرجة المصرية.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close