الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

أكبر فوز في مسيرتها.. التونسية أنس جابر "تكتب التاريخ" من جديد

أكبر فوز في مسيرتها.. التونسية أنس جابر "تكتب التاريخ" من جديد

Changed

حصدت أنس جابر أكبر لقب في مسيرتها الاحترافية بعد تتويجها بدوره برمنغهام الإنكليزية العام الفائت - غيتي
حصدت أنس جابر أكبر لقب في مسيرتها الاحترافية بعد تتويجها بدوره برمنغهام الإنكليزية العام الفائت - غيتي
قدمت التونسية أنس جابر أداء مذهلًا في البطولات المقامة على الملاعب الرملية، لتحصد أكبر لقب في مسيرتها من العاصمة الإسبانية مدريد.

كتبت اللاعبة التونسية أنس جابر التاريخ مرة أخرى، حيث نالت لقبها الأول في بطولات المحترفات ذات ألف نقطة عندما فازت على الأميركية جيسيكا بيغولا بنتيجة 7-5 وصفر-6 و6-2 في نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس اليوم السبت.

وبذلك، حصدت جابر، وهي أول لاعبة عربية تصل بين أول عشر مصنفات على العالم، أكبر لقب في مسيرتها الاحترافية بعد تتويجها بدوره برمنغهام الإنكليزية العام الفائت.

وقدمت أُنس أداء مذهلًا في البطولات المقامة على الملاعب الرملية، لتواصل اللاعبة البالغ عمرها 27 عامًا ذلك أمام بيغولا منهية رحلتها في العاصمة الإسبانية بشكل مثالي.

وفي التفاصيل، بدأت اللاعبة التونسية المباراة بشكل سيء وتأخرت 4-1 لكنها استغلت أخطاء بيغولا من عند الخط الخلفي لتدرك التعادل 4-4.

وسرعان ما أظهرت أُنس مرونتها وروحها القتالية وأنقذت فرصة الفوز بالمجموعة عند تأخرها 5-4 قبل أن تحسمها لصالحه بفضل إرسالها.

لكن أُنس انهارت في المجموعة الثانية التي خسرتها بدون الفوز بأي شوط أمام بيغولا التي تعافت بشكل مذهل.

بعد ذلك، استعادت أُنس المصنفة العاشرة عالميًا شراستها في المجموعة الفاصلة وتقدمت بفارق كسرين للإرسال ثم امتلكت فرصة حسم المباراة.

وجثت أُنس على ركبتيها بعد أكبر فوز في تاريخها وأصبحت أول لاعبة إفريقية تفوز بلقب في بطولات المحترفات ذات ألف نقطة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close