الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

أوميكرون "يطيح" بحفل توزيع جوائز غرامي العالمية للموسيقى

أوميكرون "يطيح" بحفل توزيع جوائز غرامي العالمية للموسيقى

Changed

جائزة غرامي
للعام الثاني يحُول فيروس كورونا دون إقامة حفل جوائز غرامي في موعده (فيسبوك)
كان من المقرر إقامة حفل غرامي في صالة بوسط مدينة لوس أنجلوس وبثه على الهواء مباشرة في 31 يناير الجاري، لكنه أرجئ إلى "أجل غير مسمى".

قال منظمون إنه تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية المرموقة لأجل غير مسمى بسبب مخاوف تتعلق بالانتشار السريع للمتحور أوميكرون من فيروس كورونا.

وكان من المقرر إقامة الحفل في صالة بوسط مدينة لوس أنجلوس وبثه على الهواء مباشرة على شبكة (سي.بي.إس) يوم 31 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وقالت الشبكة والأكاديمية الوطنية الأميركية لتسجيل الفنون والعلوم التي تمنح الجوائز في بيان مشترك: "نظرًا لحالة الضبابية التي تحيط بالمتحور أوميكرون، فإن إقامة الحفل في 31 يناير ينطوي ببساطة على الكثير من المخاطر". وأضاف البيان أنه سيتم الإعلان عن موعد جديد قريبًا.

وأعلن عن المرشحين لنيل الجوائز في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني. ويتصدر عازف البيانو جون باتيست الترشيحات في مجال واسع يشمل الراب وموسيقى الجاز.

وكان حفل توزيع جوائز غرامي، وهي أرفع تكريم في صناعة الموسيقى، قد تأجل أيضًا عام 2021 بسبب جائحة كوفيد-19، حيث أقيم في مارس/ آذار بدلًا من يناير/ كانون الثاني، وشمل فقرات مسجلة وأخرى مباشرة بحضور جمهور صغير.

وفاز حينها كل من تايلور سويفت وبيلي إيليش بأرفع الألقاب، وذلك في الحفل الذي جعل أيضًا المغنية بيونسيه أكثر الفنانات ألقابًا في تاريخ المسابقة.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close