السبت 4 فبراير / فبراير 2023

أين سالم الدوسري؟.. جماهير الأرجنتين يعلقون بطرافة على خسارة السعودية أمام بولندا

أين سالم الدوسري؟.. جماهير الأرجنتين يعلقون بطرافة على خسارة السعودية أمام بولندا

Changed

الجماهير الأرجنتينية تدعم ميسي ورفاقه في مباراة الأرجنتين والمكسيك على ملعب لوسيل (الصورة: غيتي)
الجماهير الأرجنتينية تدعم ميسي ورفاقه في مباراة الأرجنتين والمكسيك على ملعب لوسيل (الصورة: غيتي)
يؤكد المشجعون السعوديون أنهم لا يشعرون بخيبة أمل بعد خسارة الأخضر أمام بولندا وهم فخورون بلاعبي منتخبهم الذين قدّموا أفضل ما عندهم.

جذبت الجماهير السعودية الأنظار في بطولة كأس العالم قطر 2022 منذ مواجهة الأخضر وفوزه المفاجئ أمام منتخب الأرجنتين المصنَّف على أنّه المرشح الأبرز لنيل اللقب العالمي بسبب الهتافات الطريفة ولاسيما "ميسي وينه كسرنا عينه". 

فقد فخر المشجعون السعوديون بطريقة طريفة بإنجاز منتخبهم الوطني أمام الأسطورة ليوينل ميسي الذي لم يهزم فريقه منذ عامين. 

لكن المنتخب السعودي خسر مباراته الثانية، أمس السبت أمام بولندا. ما جعل الجماهير الأرجنتينية يرددون "أين سالم الدوسري؟". وقد انتشر مقطع فيديو يظهر فيه أحد المشجعين الأرجنتينيين وهو يسأل الآخرين : "أين سالم الدوسري"؟  

لكن المشجعين السعوديين أكّدوا أنهم لا يشعرون بخيبة أمل وهم فخورون بلاعبي الأخضر الذين قدموا أفضل ما عندهم. ويعتبرون أن الإنجاز ما زال ممكنًا ويأملون بنتائج أفضل في مواجهة الفريق مع المكسيك. 

وكانت جماهير الأخضر قد استبقت لقاء منتخب السعودية ونظيره البولندي، بإطلاق هتافات طريفة جديدة توعدت بها منتخب النجم روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه، ويقول: "هذا البولندي، شغله عندي"، أي أن البولندي سيكون مصيره عند "الأخضر". وانتشر ذلك الهتاف على منصة تويتر حاصدًا تفاعلًا واسعًا. كما برز هتاف آخر قال: "هاتو البولندي، هاتوه".

وقد زحفت الجماهير السعودية إلى استاد المدينة التعليمية وساندت الأخضر في المواجهة مع المنتخب البولندي الذي فاز في تلك المباراة بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة في مونديال كأس العالم قطر 2022.

ولدى السعودية ثلاث نقاط من الفوز بنتيجة 2-1 على الأرجنتين في مفاجأة مدوية بالجولة الافتتاحية. 

أمّا الأرجنتين فقد حقّقت انتصارها الأول في كأس العالم لكرة القدم وأصبحت على مشارف الدور الثاني بعد أن سجل ليونيل ميسي وإنزو فرنانديز هدفين جميلين لتفوز بنتيجة 2-0 على المكسيك في أجواء صاخبة باستاد لوسيل أمس السبت.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close