الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

احتجزت 50 قطة.. سيدة أميركية تواجه تسع تهم بالقسوة على الحيوانات

احتجزت 50 قطة.. سيدة أميركية تواجه تسع تهم بالقسوة على الحيوانات

Changed

نفقت عشر قطط على الأقل بسبب سوء التغذية والجوع والجفاف (تويتر)
نفقت عشر قطط على الأقل بسبب سوء التغذية والجوع والجفاف (تويتر)
عُثر في منزل عاملة إنقاذ في مأوى للحيوانات على 50 قطة جائعة تعيش في شقتها بفلوريدا في ظروف سيئة بعد طردها من عملها بتهمة "سرقة المال".

اتُهمت عاملة إنقاذ حيوانات بالقسوة على الحيوانات بعد العثور على أكثر من 50 قطة تعيش في ظروف قذرة في شقتها بفلوريدا، بحسب صحيفة "ديلي ميل". 

وتواجه ميشلين تولوز البالغة من العمر 36 عامًا، من صنرايز بولاية فلوريدا، تسع تهم تتعلق بالقسوة على الحيوانات.

وطُردت تولوز من العمل بعد أن زُعم أنها سرقت مبلغ 300 دولار من مأوى "سييفنغ سيج" لإنقاذ الحيوانات في حدائق بوليفارد في مايو/ أيار الماضي.

وبعد أن طردها الملجأ بسبب السرقة المزعومة، توجهت زميلة سابقة إلى منزلها للاطمئنان عليها، وذهلت من الظروف التي وجدتها.

وكان داخل المنزل أكثر من 50 قطة تعيش في ظروف قذرة. وقد نفق 10 منها على الأقل فيما أصيب عدد آخر بسوء التغذية والجوع والجفاف. وكانت بعض القطط تعيش في الجدران. وأظهرت لقطات فيديو لمنزل تولوز من الداخل الفوضى العارمة وفضلات القطط.

وأفادت شبكة "جي بي أس 4 ميامي" في وقت سابق من هذا العام أن تولوز تخلت عن القطط قبل أسابيع من العثور عليها من قبل الشرطة وبعضها بحاجة إلى رعاية طبية.

وأصدرت "سييفنغ سيج" بيانًا بخصوص متطوعتها السابقة قائلة: إن المنظمة "حزينة لكنها مرتاحة" لاعتقالها وتأمل في أن "تُحاسب على جرائمها". وقال البيان: "لا يمكن تصور أن يكون المنقذ زميلًا مسؤولًا عن مثل هذه الفظائع".

ولدى جميع الولايات الأميركية قوانين قسوة على الحيوانات ويمكن أن تتراوح التهمة من جنحة إلى جناية. وأصبحت فلوريدا أول ولاية لديها سجل لإساءة معاملة الحيوانات على مستوى الولاية يسمى قانون دكستر، وفقًا لنقابة المحامين في فلوريدا.

المصادر:
ديلي ميل

شارك القصة

تابع القراءة
Close