الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

ارتدى شارة القيادة مع أرسنال.. هدف رائع لمحمد النني ضد نورمبورغ

ارتدى شارة القيادة مع أرسنال.. هدف رائع لمحمد النني ضد نورمبورغ

Changed

محمد النني
النني قائد آرسنال يحتفل بالهدف الذي سجله - تويتر
ارتدى المصري محمد النني شارة القيادة في أرسنال خلال مباراة ودية مع فريق ألماني تألق خلالها وسجل هدفًا رائعًا فيما حقق البرازيلي خيسوس أول أهدافه مع "المدفعجية".

قاد اللاعب المصري محمد النني فريق أرسنال الإنكليزي، يوم أمس الجمعة، لفوز كبير على فريق نورنبورغ الألماني، على أرض الأخير، في المباراة التي انتهت لصالح "المدفعجية" بنتيجة 5-3. 

وأشاد جمهور أرسنال باللاعب الذي تألق، وسجل هدفًا في غاية الروعة، حين سدد الكرة من مسافة بعيدة بعد دقائق من بداية الشوط الثاني ليعادل النتيجة التي كانت تشير إلى تقدم الفريق المضيف 2-1.

وارتدى النني شارة القيادة في الفريق، الذي نجح معه في تجربته الأولى اللاعب البرازيلي غابرييل خيسوس القادم من مانشسرت سيتي، في تسجيل هدفين، كان الأول منهما في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

وفي مايو/ أيار الماضي ، أعلن أرسنال عن تجديد عقد النجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا لغاية صيف عام 2023، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

وقال النني في تصريحات لموقع النادي بعد الهدف الذي سجله: "هذا ما أحبه، فأنا أرغب بالتسجيل من مسافة بعيدة، وهذا ما أعمل عليه كل يوم خلال التدريبات، ودائمًا بعد نهاية المران أتدرب على هذه التسديدات".

وكاد النني أن يكرر فعلته، ويسجل هدفًا مماثلًا بعد دقائق من هدفه الأول، لكن الحارس الألماني تألق وأنقذ مرماه من تسديدة لاعب منتخب مصر الصاروخية.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد النني في يونيو/ حزيران الماضي، حيث فتح باب التكهنات حول انتقال لاعب منتخب الفراعنة المؤثر في وسط الملعب، قبل أن يتأكد بقاؤه في صفوف "المدفعجية".

ولعب النني دورًا محوريًا مع أرسنال منذ انتقاله للنادي من بازل السويسري عام 2016، وخاض 147 مباراة وسجل خمسة أهداف، وصنع عشرة وكان أول لاعب مصري يلعب على الإطلاق في أرسنال.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close