الخميس 28 مارس / مارس 2024

استبعد لاعبي ريال مدريد.. لويس إنريكي يعلن تشكيلة منتخب إسبانيا

استبعد لاعبي ريال مدريد.. لويس إنريكي يعلن تشكيلة منتخب إسبانيا

Changed

لويس إنريكي
أجرى إنريكي سبعة تغييرات على التشكيلة التي خاضت بطولة أوروبا الأخيرة (غيتي)
أجرى إنريكي سبعة تغييرات على التشكيلة التي خاضت بطولة أوروبا الأخيرة واستدعى لأول مرة كارلوس سولير لاعب وسط بلنسية وأبيل رويز مهاجم براجا.

 استبعد مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي اليوم الخميس تياغو ألكانتارا وبيدري من تشكيلة جديدة للمنتخب الوطني لخوض مباريات في تصفيات كأس العالم لكرة القدم كما غاب لاعبو ريال مدريد أيضًا عن التشكيلة نفسها.

وأجرى إنريكي سبعة تغييرات على التشكيلة التي خاضت بطولة أوروبا الأخيرة، واستدعى لأول مرة كارلوس سولير لاعب وسط بلنسية وأبيل رويز مهاجم براجا.

كما استدعى بابلو فورنالس لاعب وست هام يونايتد الذي كانت آخر مشاركة له مع المنتخب الأول في 2018، وراؤول ألبيول قائد فياريال الذي مثل إسبانيا لآخر مرة في 2019. وغاب قلب الدفاع المصاب سيرجيو راموس كذلك عن التشكيلة، وأيضًا الثلاثي الفائز مع المنتخب الأولمبي الإسباني بالميدالية الفضية في طوكيو باو توريس وداني أولمو وميكل أويارزابال.

ومنح برشلونة لاعبه بيدري (18 عامًا) راحة بعد أن خاض 75 مباراة في كل المسابقات مع ناديه ومنتخب بلاده منذ بداية الموسم الماضي. ولم يشارك تياغو حتى الآن أساسيًا في أي مباراة مع ليفربول في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وستلعب إسبانيا ثلاث مباريات في المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم ستبدأها بمواجهة خارج الديار أمام السويد في الثاني من سبتمبر/ أيلول، قبل أن تستضيف جورجيا بعدها بثلاثة أيام ومواجهة كوسوفو في الثامن من سبتمبر.

وتتصدر إسبانيا مجموعتها بسبع نقاط من ثلاث مباريات متفوقة على السويد التي حصلت على ست نقاط من مباراتين.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close