الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

استخدموا سلاحًا مزيفًا.. أطفال يهددون حركة المرور في بريطانيا

استخدموا سلاحًا مزيفًا.. أطفال يهددون حركة المرور في بريطانيا

Changed

قام الأطفال بطلاء المسدس باللون الأسود بحيث يبدو أكثر واقعية (تويتر)
قام الأطفال بطلاء المسدس باللون الأسود بحيث يبدو أكثر واقعية (تويتر)
أوقف أربعة فتيان حركة المرور في مدينة والسول في ويست ميدلاندز البريطانية باستخدام مسدس مزيف ما أخاف السائقين ودفعهم لإبلاغ الشرطة التي اعتقلت الفتيان.

اعتقلت الشرطة أربعة فتيان في مدينة والسول في ويست ميدلاندز البريطانية بعد أن أوقفوا حركة المرور باستخدام مسدس مزيف.

ولوح الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عامًا بالسلاح المزيف وهم يصرخون "توقف، أعطني شاحنتك!"، بحسب صحيفة "ميترو"، ما أثار خوف السائقين الذين أبلغوا الشرطة بالحادثة. 

وقام الأطفال بطلاء المسدس باللون الأسود بحيث يبدو أكثر واقعية. وقال بعض سائقي السيارات: "إن سياراتهم تعرضت للرشق بالحجارة".

وتوجهت الشرطة إلى مركز "ريدسوود ريتايل بارك" التجاري في والسول أمس بعد الساعة العاشرة صباحًا حيث لجأ الأطفال. وعثرت على مسدس لعبة، وكذلك على سكين مطبخ في حقيبة ظهر كان يحملها أحدهم.

وقُبض على صبيان يبلغان من العمر 11 و12 عامًا لحيازتهما بندقية مقلدة والآخر لحيازته سكينًا. واصطحبت عناصر الشرطة طفلًا يبلغ من العمر 12 عامًا وصبيًا آخر يبلغ من العمر سبع سنوات إلى منزلهما بعد إبلاغ والديهما.

وقال الرقيب بن دولان، من شرطة ويست ميدلاندز: "هذا مثير للقلق حقًا بالنظر إلى أعمار الأطفال المعنيين". وأضاف: "لقد تم طلاء السلاح الناري المقلد الذي تم ضبطه باللون الأسود لإضفاء مظهر أكثر واقعية عليه. اعتقد العديد من السائقين أن هذا كان تهديدًا حقيقيًا ولهذا السبب أرسلنا الشرطة المسلحة إلى مكان الحادث".

وتابع: "ربما أعتقد هؤلاء الأطفال أن توجيه مسدس مزيف إلى الناس كان نوعًا من الألعاب أو المتعة، لكن هذا تسبب في قلق كبير. وانتهى الأمر بإيقاف أربعة صبية من قبل الشرطة". 

وشدد أنّه من المهم أن يتحدث الآباء إلى أطفالهم عن مخاطر حمل البنادق والسكاكين المقلدة، حيث يمكن أن يوقعوا أنفسهم في مشاكل خطيرة للغاية.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close