السبت 20 أبريل / أبريل 2024

استولت على مجوهراتها.. نادية الجندي ضحية سرقة نفذتها العاملة المنزلية

استولت على مجوهراتها.. نادية الجندي ضحية سرقة نفذتها العاملة المنزلية

Changed

استولت العاملة المنزلية لدى نادية الجندي على خاتمين ألماس (مواقع التواصل)
استولت العاملة المنزلية لدى نادية الجندي على خاتمين ألماس (مواقع التواصل)
اعترفت العاملة المنزلية لدى نادية الجندي بسرقة خاتمين ألماس، وألقت الشرطة القبض عليها وعلى الصائغ.

وقعت الفنانة نادية الجندي ضحية سرقة مؤخرًا، بعد استيلاء العاملة المنزلية على مجوهراتها من داخل فيلتها في منطقة كرداسة.

وتلقت شرطة المنطقة بلاغًا من الممثلة المصرية يفيد يتعرّض فيلتها الخاصة للسرقة، وتوصّلت إلى أن العاملة استولت على المصوغات الذهبية وهي عبارة عن خاتمي ألماس.

وتمت مواجهة العاملة بالوقائع، واعترفت بتنفيذ الجريمة كاشفة عن مكان المسروقات، فيما باشرت النيابة بالتحقيق، حسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

واعترفت المتهمة بتفاصيل الجريمة قائلة: إنها سرقت في المرة الأولى خاتمًا، لكن الجندي لم تكتشف الأمر، ولاحقًا سرقت الخاتم الثاني، وبعدها توجهت إلى الصائغ وعرضت عليه المجوهرات فرفض بداية، لكنه اشتراها بثمن قليل بعد ذلك، وأرشدت الشرطة لمكانه حيث أُلقي القبض عليه وتم استعادة الخاتمين.

يُشار إلى أنّ النجمة المعروفة كانت قد تعرّضت للسرقة من عاملة منزلية عام 2017، وفقًا لتقارير صحفية مصرية، حيث سُرقت مجوهراتها أيضًا، كما تعرّضت للتهديد بالقتل من قبل زوج العاملة بعد صدور حكم بحبسها لمدة سنة، في حال لم تتنازل عن القضية، ما دفعها إلى تقديم شكوى ضده.

يُذكر أن آخر أعمال الجندي هو مسلسل "سكر زيادة" الذي عُرض في رمضان 2020، وقد تقاسمت البطولة مع نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close