الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

اعترافات صادمة.. نتفليكس تستعيد مذكرات آرنولد شوارزينغر في سلسلة وثائقية

اعترافات صادمة.. نتفليكس تستعيد مذكرات آرنولد شوارزينغر في سلسلة وثائقية

Changed

فاز آرنولد سبع مرات بجائزة "مستر أولمبيا " لكمال الأجسام
فاز آرنولد سبع مرات بجائزة "مستر أولمبيا " لكمال الأجسام - فيسبوك
تلجأ نتفليكس للإضاءة على حياة واحد من أكثر المشاهير إثارة للجدل في هوليوود آرنولد شوايزنغر الذي دمج كمال الأجسام والسياسة.

تبدأ منصة نتفليكس، غدًا الأربعاء، بعرض سلسلة وثائقية جديدة عن حياة بطل لعبة كمال الأجسام والممثل الأميركي النمساوي الأصل، آرنولد شوارزينغر، الذي سيتحدث في ثلاثة أجزاء عن إخفاقاته ونجاحاته. 

ويستعرض الوثائقي الجديد، سيرة الرياضي والنجم الهوليوودي منذ كان في النمسا قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة، ويكتسب شهرة عالمية واسعة باستعراض كمال الأجسام، ولاحقًا دخوله عالم التمثيل والسياسة. 

"مستر أولمبيا"

ويضيء الوثائقي على الجانب الشخصي في حياة الفائز بمسابقة "مستر أولمبيا" لكمال الأجسام سبع مرات، وعلى التعنيف الأسري الذي تعرض له وشقيقه الأكبر مينهارد، الذي توفي عام 1971 بحادث سير بعدما قاد سيارته وهو مخمور، وسيكشف شوارزنيغر سبب غيابه عن جنازة أخيه حينها، والذي لا يزال أحد أسرار الممثل الهوليوودي.

الملصق الرسمي لوثائقي آرنولد على نتفليكس
الملصق الرسمي لوثائقي آرنولد على نتفليكس - فيسبوك

زواج آرنولد ودخوله المعترك السياسي، سيتحدث عنهما "مستر أولمبيا" الذي سيكشف تفاصيل خيانته لزوجته ماريا شرايفر، مع مدبرة المنزل، التي أنجب منها لاحقًا ابنه جوزيف البالغ من العمر 25 عامًا. 

"الخيانة والسياسة"

وسيروي شوارزنيغر لحظة اعترافه لزوجته بأبوته لجوزيف، والصدمة التي شكلت منعطفًا في حياته، وأدت لطلاقه من ماريا عام 2011. 

وانعكست هذه القضية على حياة آرنولد السياسية، الذي استطاع أن يصبح حاكم ولاية كاليفورنيا، الثامن والثلاثين في عام 2003، وأعيد التجديد له مرتين. 

شوارزينغر كان قد اعترف في مقابلة سابقة لصحيفة لوس أنجلوس تايمز، أنه اعتذر لزوجته وأصدقائه وعائلته، وتفهم مشاعر خيبة الأمل التي اجتاحتهم حينها. 

وشارك البطل السابق، البالغ من العمر 75 عامًا في العديد من الأفلام الشهيرة، كـ"تيرميناتور" و" كوماندو" و"توينز"، و"بريدايتور"، وجميعها نالت نجاجًا كبيرًا خلال حقبتي الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي. 

وتعول نتفليكس على السيرة الجديدة، التي تأتي ضمن سلسلة إجراءات قامت بها المنصة لتعزيز عدد المشاركين فيها، بما فيها تقديم المزيد من السير الذاتية المهمة، كسيرة الأمير هاري وزوجته ميغان، وغيرها من الوثائقيات المشابهة. 

وتراجعت المنصة في الفترة الماضية عن سياسة "الحب هو مشاركة كلمة السر" التي أعلنت عنها، عام 2017، ففرضت على مستخدميها في أكثر من مئة دولة- بينها أميركا- رسومًا إضافية، في حال أرادوا تزويد أشخاص آخرين غير مقيمين في المكان نفسه، كلمة السر التي تتيح لهم استخدام حساباتهم على المنصة، خلال الشهر الماضي.

وأوضحت "نتفليكس" في بيان خلال فبراير/ شباط الفائت أن "أكثر من 100 مليون أسرة تشارك آخرين حساباتها"، مما يؤثر سلبًا في قدرة المنصة "على الاستثمار في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الكبيرة".

المصادر:
العربي - وكالات وصحف أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close