الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

الأمير أندرو يتسلّم أوراق دعوى الاعتداء الجنسي.. ما هو مسار القضية؟

الأمير أندرو يتسلّم أوراق دعوى الاعتداء الجنسي.. ما هو مسار القضية؟

Changed

نفى الأمير أندرور باستمرار مزاعم الاعتداء الجنسي وادعى أنه لا يتذكر حتى لقاء المدعية (غيتي)
نفى الأمير أندرو باستمرار مزاعم الاعتداء الجنسي وادعى أنه لا يتذكر حتى لقاء المدعية (غيتي)
رفعت فيرجينيا جوفري دعوى مدنية في الولايات المتحدة، زاعمة أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع الأمير أندرو عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها وهو ما نفاه الأمير. 

نجح ممثلو السيدة التي تدعي أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع الأمير أندرو، دوق يورك، في تزويد الدوق بأوراق الدعوى، بحسب صحيفة "ميترو". 

وتلقى ضباط الشرطة العاملون في منزل أندرو وندسور إفادة خطية في 27 أغسطس/آب، وفقًا لتحديث عن القضية نُشر اليوم. وهذا يعني أن الأمير قد يكون أمامه 21 يومًا فقط للرد على المزاعم أو مواجهة حكم افتراضي.

ورفعت فيرجينيا جوفري - روبرتس سابقًا - دعوى مدنية في الولايات المتحدة، زاعمة أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع الأمير عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. ونفى أندرو باستمرار المزاعم وادعى أنه لا يتذكر حتى لقاء السيدة جيوفري.

وتقول الصحف إن رجلًا يُدعى سيزار سيبولفيدا، بالنيابة عن محامي السيدة جوفري، حاول أولًا أن يقدم للأمير الوثائق في منزله في رويال لودج، وندسور غريت بارك، في 26 أغسطس/ آب.

واستقبل ضباط الشرطة الممثل وقالوا: "إنهم تلقوا تعليمات بعدم السماح لأي شخص بدخول الممتلكات أو قبول خدمة أي إجراءات قضائية". وعاد في اليوم التالي واجتمع مرة أخرى مع ضباط الشرطة الذين وافقوا هذه المرة على قبول الوثائق عند البوابة الرئيسية.

وتنص الوثيقة على أن سيبولفيدا استفسرت عما إذا كان من الممكن مقابلة المدعى عليه شخصيًا، لكن قيل له إن ذلك غير ممكن وعلى الرغم من أن (سيبولفيدا) سأل عن مكان وجود المدعى عليه، قال ضابط شرطة العاصمة إنه لا يستطيع الإجابة عن أي أسئلة.

وتزعم الدعوى القضائية أن السيدة جوفري أُجبرت على ممارسة الجنس مع أندرو ثلاث مرات بعد أن تم الاتجار بها من قبل جيفري إبستين الذي أدين بممارسة الجنس مع الأطفال.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close