الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

البريميرليغ.. مانشستر سيتي ينجو من الخسارة ويستمر بصراعه على اللقب

البريميرليغ.. مانشستر سيتي ينجو من الخسارة ويستمر بصراعه على اللقب

Changed

كان فريق مانشستر سيتي متأخرًا بهدفين في الشوط الأول من المواجهة - غيتي
كان فريق مانشستر سيتي متأخرًا بهدفين في الشوط الأول من المواجهة - غيتي
فقد فريق مانشستر سيتي نقطتين مهمتين في سياق منافسته للاحتفاظ ببطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

نجح فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، اليوم الأحد، في الخروج متعادلًا بعد تسجيل هدفين في مرمى وست هام يونايتد في الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم، بعد أن كان متأخرًا بهدفين سجلا في الشوط الأول.

وفقد متصدر الدوري نقطتين هامتين في سياق المنافسة على بطولة الدوري مع بقاء مباراة لفريق ليفربول الذي سيواجه فريق ساوثامبتون الثلاثاء المقبل، وكان بإمكانه توسيع فارق النقاط بينه وبين منافسه إلى ست نقاط قبل الجولة الأخيرة من المنافسة.

وإذا فاز سيتي في الجولة الأخيرة على أرضه أمام أستون فيلا، فسيضمن إحراز لقب الدوري للمرة الرابعة في خمسة مواسم، بغض النظر عما سيفعله ليفربول أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون وإندرارز.

كما سيحرز فريق المدرب بيب غوارديولا اللقب إذا خسر ليفربول في ضيافة ساوثهامبتون.

ضياع ضربة جزاء لمحرز

وسجل غارود بوين لاعب وست هام هدفين في الشوط الأول، لكن جاك غريليش قلص الفارق لسيتي في بداية الشوط الثاني، قبل أن يدرك فلاديمير سوفال التعادل لحامل اللقب عن طريق الخطأ في مرماه.

ونال سيتي فرصة لحسم الفوز، لكن رياض محرز أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

وبعد أن أفلت بوين من رقابة أولكسندر زينتشنكو مدافع سيتي، تلقى تمريرة من بابلو فورنالس ثم راوغ الحارس إيدرسون بمهارة وهز الشباك في الدقيقة 24.

وأضاف بوين الهدف الثاني في الدقيقة 45 حيث تلقى تمريرة المهاجم ميخائيل أنطونيو وانطلق نحو المرمى وسدد كرة أرضية قوية من حافة منطقة الجزاء.

وقلص غريليش صانع لعب سيتي الفارق في الدقيقة 49 بتسديدة أبدلت اتجاهها، قبل أن يفشل المدافع سوفال في التعامل مع ركلة حرة نفذها محرز ووضع الكرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 69.

وكان يمكن لمحرز أن يتحول إلى بطل، لكنه سدد ركلة جزاء نحو الحارس أوكاش فابيانسكي في الدقيقة 86. واحتسبت الركلة بعد خطأ كريج دوسون ضد غابرييل جيسوس، وعقب العودة إلى حكم الفيديو المساعد.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close