السبت 13 أبريل / أبريل 2024

التكهنات بدأت.. هل ستطلق أبل "أيفون" جديدًا العام المقبل؟

التكهنات بدأت.. هل ستطلق أبل "أيفون" جديدًا العام المقبل؟

Changed

 أطلقت شركة آبل تشكيلة آيفون 13 الجديدة رسميًا في منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي (غيتي)
أطلقت شركة آبل تشكيلة آيفون 13 الجديدة رسميًا في منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي (غيتي)
تخطط شركة أبل لإطلاق طرازين جديدين من "أيفون أس إي" لعامي 2022 و 2023 إضافة إلى "أبل ووتش" 8 والجيل الثاني من "أبل ووتش سي إي". 

ذكر موقع "ماك رومورز" الذي ينشر أخبار شركة أبل أن الشركة قد يكون لديها قائمة من أجهزة هاتف أيفون وساعة "أبل ووتش" الجديدة لعامي 2022 و2023.

ونقل الموقع عن المحلل مينغ تشي كو قوله في ملاحظة للمستثمرين: "إن شركة أبل قد تخطط لإطلاق طرازين جديدين من "أيفون أس إي" لعامي 2022 و2023. وقد يصل طراز 2022 في منتصف العام بذاكرة 3 جيغابايت. ويمكن أن يتبعه في العام المقبل واحد بسعة 4 جيغابايت من الذاكرة وشاشة أكبر وتغييرات أخرى في الميزات".

كما ورد أن كو أفاد بأن عام 2022 قد يشهد إطلاق السلسلة 8 من "أبل ووتش"، والجيل الثاني من "أبل ووتش سي إي" إضافة إلى "نسخة رياضية " من المنتج. 

كما قدم كو أيضًا تنبؤات أخرى، بما في ذلك إطلاق الجيل الثاني من "إيربودس برو" المقرر إصداره في أواخر عام 2022 وحتى أن سماعة رأس "أي آر" من الجيل الثاني قيد الإعداد بالفعل لعام 2024.

وكانت شركة أبل قد أطلقت رسميًا تشكيلة أيفون 13 الجديدة المؤلفة من: أيفون 13 برو، وأيفون 13 برو ماكس في منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي. كما كشفت شركة التكنولوجيا الأميركية عن نسخة جديدة مصغرة من جهازها اللوحي (أيباد)، موسعة بذلك نطاق اتصالها بشبكات الجيل الخامس وعارضة رقائق أسرع وكاميرات بصورة أنقى.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close