السبت 1 أكتوبر / October 2022

التلفزيون العربي.. ست سنوات على الانطلاقة

التلفزيون العربي.. ست سنوات على الانطلاقة

Changed

يحتفل "التلفزيون العربي" بالذكرى السادسة لانطلاقه معززًا مسيرته نحو التميّز بتكثيف تغطياته الإعلامية وتوسيع شبكة مراسليه حول العالم.

واجه "التلفزيون العربي" تحديات عديدة منذ اللحظة الأولى لانطلاقته قبل ست سنوات، كان أهمها مسألة الحفاظ على التمّيز والحياد في عالم إعلامي مُحاط بالاستقطابات السياسية الكثيرة.

وبذل التلفزيون بمواجهة هذه التحديات كل ما في وسعه لتجاوزها من أجل تقديم صورة لا تنحاز إلا للحقيقة. كما أضاء على الجوانب المُظلمة التي تختفي وراء الأحداث اليومية للحروب، بداية من المعاناة اليمنية إلى الحالة السورية، إضافة إلى مواقع أُخرى في العالم ليس آخرها الحالة الإثيوبية والأزمة مع إقليم تيغراي. 

لكن التحديات منذ بداية العام 2020 اختلفت من ناحية الصعوبات التي فرضها فيروس كورونا، والتباعد الاجتماعي الذي عمل على عرقلة العمل الصحافي بشكل كبير. لكن مراسلي "العربي" عملوا بكل طاقاتهم من أجل تجاوز هذا العائق الطارئ واستمروا في بث الصورة كاملة مع المعلومة الوافية وفي وقتها من غير تأخير. 

واليوم، يحتفل "التلفزيون العربي" بالذكرى السادسة لانطلاقه معززًا مسيرته نحو التميّز بتكثيف تغطياته الإعلامية وتوسيع شبكة مراسليه حول العالم.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close