الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

التونسية أنس جابر تفشل في إحراز بطولة روما المفتوحة للتنس

التونسية أنس جابر تفشل في إحراز بطولة روما المفتوحة للتنس

Changed

لم تجد البولندية شيانتيك صعوبة في فوزها على التونسية أنس جابر - فيسبوك
لم تجد البولندية شيانتيك صعوبة في فوزها على التونسية أنس جابر - فيسبوك
في أول مواجهة على الملاعب الرملية، لم تشعر شيانتيك بأي مشاكل تذكر في بداية المباراة أمام أنس المصنفة السابعة وسرعان ماتقدمت بفضل ضربات إرسالها الناجحة.

لم تنجح اللاعبة التونسية أنس جابر في تحقيق فوزها بثاني بطولة خلال ثمانية أيام بعد فوزها ببطولة مدريد؛ حيث خسرت جابر اليوم الأحد نهائي بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس 6-2 و6-2 أمام إيغا شيانتيك المصنفة الأولى عالميًا وحاملة اللقب التي حصدت لقبها الخامس على التوالي في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات وفوزها 28 على التوالي اليوم الأحد.

وبعد فوزها باللقب في الدوحة وإنديان ويلز وميامي، توجت اللاعبة البولندية بكل بطولات الألف نقطة التي شاركت فيها هذا الموسم وستكون مرشحة بارزة لإضافة نسخة العام الحالي من البطولة الكبرى التي تنطلق الأسبوع المقبل.

فوز بلا أي مشاكل

وتغلبت شيانتيك على أنس جابر لتحرمها من انتصارها 11 على التوالي والذي بدأ بلقبها في مدريد وتعادل مواجهتهما المباشرة بنتيجة 2-2 بعد خسارتها أمام اللاعبة التونسية في بطولتي ويمبلدون وسينسناتي 2021.

وقالت شيانتيك، التي نزلت على الأرض الرملية وانهمرت بالبكاء عقب الفوز باللقب: "سأحتفل اليوم بتناول الحلوى الإيطالية دون أي ندم".

وفي أول مواجهة بينهما على الملاعب الرملية، لم تشعر شيانتيك بأي مشاكل تذكر في بداية المباراة أمام أنس المصنفة السابعة عالميًا وسرعان ماتقدمت بنتيجة 3-0 بفضل ضربات إرسالها الناجحة.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close