الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

"الفرعون" باقٍ.. محمد صلاح يمدد عقده لفترة طويلة مع "ليفربول"

"الفرعون" باقٍ.. محمد صلاح يمدد عقده لفترة طويلة مع "ليفربول"

Changed

"العربي" يتابع إحراز محمد صلاح هدفه الـ 100 التاريخي في الدوري الإنكليزي (الصورة: موقع ليفربول)
 مدد المهاجم الدولي المصري محمد صلاح عقده لفترة طويلة مع نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، واضعًا بذلك حدًا لكل التكهنات.

أعلن "ليفربول" أن المهاجم المصري محمد صلاح، وافق على تمديد عقده لفترة طويلة مع الفريق، لتنتهي بذلك سلسلة من التكهنات بشأن انفصاله عن النادي الإنكليزي.

فقد نشر موقع "ليفربول" على الإنترنت اليوم الجمعة، أن المهاجم الذي حصل على لقب أفضل لاعب لعام 2021-2022، قد كرّس مستقبله إلى "الريدز" من خلال توقيعه على صفقة تمديد العقد.

وبعد خمس سنوات من تألقه مع النادي، مدد "الفرعون" اليوم إقامته في "آنفيلد" بعد أن زادت التكهنات بالفترة الأخيرة حول مستقبله الكروي إذ كان من المقرر أن ينتهي عقد صلاح بعد الموسم المقبل، وما زاد الشبهات كان المحادثات المطولة بشأن العقد خلال العام الماضي.

محمد صلاح مرتديًا قميص "الريدز" – موقع "ليفربول"
محمد صلاح مرتديًا قميص "الريدز" – موقع "ليفربول"

مدة عقد محمد صلاح مع ليفربول

ورغم أن "ليفربول" لم يكشف عن أي تفاصيل حول مدة العقد الجديد، إلا أن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن صلاح مدد العقد حتى عام 2025.

كذلك، نقل موقع النادي عن صلاح قوله إن "الأمر استغرق بعض الوقت للتجديد لكننا أنهينا كافة الأمور وسنركز على الاستحقاقات المقبلة".

وأردف صلاح: "شاهدنا جميعًا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم".

كما ظهر اللاعب المصري الشهير البالغ من العمر 30 عامًا في فيديو عبر تويتر وهو يرتدي قميص النادي الأحمر الذي يحمل الرقم 11، عبر فيه عن سعادته بتجديد العقد مع "ليفربول"، مردفًا: "أنا فخور بذلك وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي".

سجل محمد صلاح الذهبي

وكان "ليفربول" قد ضم صلاح إلى صفوفه من روما في يونيو/ حزيران 2017 وكان للمصري تأثير فوري على الفريق، الذي حقق 44 هدفًا في جميع المسابقات في موسمه الأول.

أما في الموسم الماضي فسجل صلاح 23 هدفًا في الدوري مع "ليفربول"، ليتقاسم الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع سون هيونج-مين لاعب توتنهام هوتسبير.

وأحرز الدولي المصري البالغ عمره 30 عامًا 31 هدفًا في كل المسابقات مع "الريدز" وساعد النادي على الفوز بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنكليزي.

وفي سبتمبر الفائت، حقق الفرعون المصري رقمًا تاريخيًا جديدًا بتسديدة سريعة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بإحرازه الهدف رقم 100 ما جعله اللاعب الـ 30 الذي يصل إلى مملكة الـ 100 هدف في " البريميرليغ".

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close