الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

القبض على متهمين بسرقة فيلا محمد صلاح.. ماذا جاء في اعترافات أحدهما؟

القبض على متهمين بسرقة فيلا محمد صلاح.. ماذا جاء في اعترافات أحدهما؟

Changed

اختار صلاح منزله في مصر داخل إحدى المجمعات السكنية القريبة من القاهرة
اختار صلاح منزله في مصر داخل أحد المجمعات السكنية القريبة من القاهرة - رويترز
ألقت الشرطة المصرية القبض على رجلين بتهمة سرقة فيلا النجم محمد صلاح بالقاهرة حيث عرضت بعض المسروقات بعد أن أقر أحدهما بالجريمة خلال التحقيقات.

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأربعاء، توقيف متهمين اثنين على خلفية سرقة "فيلا"، نجم المنتخب المصري لكرة القدم وليفربول الإنكليزي محمد صلاح، وإعادة جميع المسروقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغًا من مدير أعمال محمد صلاح، يوم الأحد، يفيد بسرقة بعض محتويات فيلا اللاعب الواقعة بتجمع سكني شرقي العاصمة المصرية، وفق بيان للداخلية.

وعرضت الوزارة على صفحتها الرسمية في فيسبوك، صورًا لبعض المسروقات مع المتهمين، اللذين لم تكشف عن وجهيهما، وفق قوانين التحقيق. 

وقالت الوزارة في بيانها اليوم: "تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهما شخصان أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكنى المشار إليه". وأضافت الداخلية المصرية، أنه "تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة".

اعترافات المتهم بسرقة فيلا محمد صلاح

وأقر أحد المتهمين بأنه "نظرًا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى، وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها، خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث تسلقا السور الخلفي للفيلا، ودخلا إليها وارتكبا الواقعة".

وأشار بيان الداخلية، إلى "ضبط المسروقات وهي: عدد من الأحذية الرياضية وميدالية فضية وقطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الريسيفر".

وكانت وسائل إعلام محلية قد أفادت بأن الشرطة كانت تسعى "لكشف تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح، وحررت محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق"، حيث عملت على "تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة، واستجواب المكلفين بتأمين المكان، لتحديد هوية الجناة".

ووجه مدير أعمال صلاح بعد التعرف على المسروقات الاتهام إلى الشخصين اللذين تم توقيفهما بالسرقة، و"تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق"، بانتظار القرار الذي سيصدر بحقهما. 

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close