الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

المعركة استعرت.. ريال مدريد يفتح ذراعيه لهالاند وبرشلونة لم يستسلم بعد

المعركة استعرت.. ريال مدريد يفتح ذراعيه لهالاند وبرشلونة لم يستسلم بعد

Changed

نافذة على خسائر برشلونة الاقتصادية والتي تحول دون عقد صفقات ضخمة (الصورة: غيتي)
أكدت ماركا الإسبانية أنه على الرغم من أخبار انتقال المهاجم النرويجي هالاند إلى ريال مدريد فإن برشلونة يحاول الدخول على خط الاتفاق المبدئي بين الميرنغي واللاعب.

أعلنت صحيفة ماركا الإسبانية أن المعركة بين قطبي الكرة المحلية ريال مدريد وبرشلونة لضم المهاجم النرويجي العملاق آرلينغ هالاند، استعرت، على الرغم من أن الناديين العملاقين ليسا والحيدان في السعي خلف النجم الشاب. 

وكانت صحيفة سبورت قد أكدت، أمس الجمعة، أن الميرنغي أنجز بالفعل اتفاقًا أوليًا مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، خلال اجتماع عقد في إمارة موناكو الفرنسية.

كما أشار تقرير تلفزيوني نرويجي، الخميس، إلى أن اللقاء الذي جمع بين والد اللاعب ألف إنجي هالاند وممثلي ريال مدريد قد انتهى بالفعل إلى اتفاق بانتقال النجم الشاب إلى العاصمة الإسبانية.

بأي طريقة ممكنة

وعلى الرغم من ذلك، أكدت ماركا أنه لا يوجد حتى الآن قرار حازم بشأن هالاند، خاصة أنه لطالما كانت أولوية ريال مدريد هي ضمان ضم نجم فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي، لكن النجاح في هذا المسعى لا يعني نهاية سعيهم في ضم اللاعب النرويجي.

بالمقابل، يدرك رئيس نادي برشلون خوان لابورتا أنه لا يمكن أن يخيب آمال جماهيره بعد الوعد الذي قطعه بالتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الحالي، لاسيما مع ارتفاع خطر انتقاله إلى الغريم التقليدي في العاصمة.

وكان لابورتا من أوائل رؤوساء الأندية الذين تحركوا لاستقدام هالاند، ففي أبريل/ نيسان الماضي اجتمع رأس إدارة الفريق الكاتالوني بوكيل أعمال اللاعب مينو رايولا ووالده في برشلونة، وفق صحيفة سبورت نفسها. 

وبحسب ماركا، فإن لابورتا على استعداد لفعل أي شيء لرؤية النرويجي في الكامب نو، وهذا ما أوضحه بنفسه لأعضاء الإدارة، حيث قال لهم: "يجب أن نجد أي طريقة للتوقيع مع هالاند".

لكن عقبة برشلونة الكبيرة، تتمثل في أنه ليس في وضع مالي جيد، وهذه الخطوة لن تكون سهلة، لكن في الأيام الأخيرة تكثفت الاتصالات التي أجراها البلوغرانا بالموازاة مع مساعي الميرنغي.

المصادر:
العربي - صحف إسبانية

شارك القصة

تابع القراءة
Close