السبت 13 أبريل / أبريل 2024

الهزيمة الأولى في عهد تشافي.. ريال بيتيس يُسقط برشلونة في الكامب نو

الهزيمة الأولى في عهد تشافي.. ريال بيتيس يُسقط برشلونة في الكامب نو

Changed

اعتمد فريق ريال بيتيس في مباراته أمام برشلونة على المرتدات
اعتمد فريق ريال بيتيس في مباراته أمام برشلونة على المرتدات (غيتي)
صعد ريال بيتيس إلى المركز الثالث مؤقتًا بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما توقف رصيد برشلونة عند 23 نقطة في المركز السابع.

حقق ريال بيتيس فوزًا مهمًا على برشلونة، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، بالـ"كامب نو"، في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وسيطر الفريق الكاتالوني على أغلب فترات اللقاء، وأوجد عديد الفرص في مناطق بيتيس لكنه فشل في ترجمة أي منها إلى أهداف، وسط افتقاره إلى مهاجم حاسم في الخط الأمامي.

في المقابل، لعب الفريق الأندلسي معتمدًا على المرتدات، التي أثمرت إحداها تسجيل هدف الفوز، بتوقيع المهاجم خوان ميغيل لوبيز في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز، صعد ريال بيتيس إلى المركز الثالث مؤقتًا بعد أن رفع رصيده إلى 30 نقطة، بينما توقف رصيد برشلونة عند 23 نقطة في المركز السابع.

إشبيلية يهزم فياريال

وفي مباراة أخرى، صعد إشبيلية، اليوم إلى وصافة الدوري الإسباني مؤقتًا بعد فوزه بنتيجة 1-0 على فياريال في مستهل منافسات الأسبوع الـ16 من الدوري الإسباني.

واكتفى إشبيلية بهدف وحيد، حمل توقيع لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 16، ليحسم مواجهته على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان مع فياريال.

وبهذا الانتصار، أضاف إشبيلية إلى رصيده 3 نقاط جديدة ليصبح في جعبته 31 نقطة يتقدم بها مؤقتًا لوصافة الليغا إلى حين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وفي المقابل تجمد رصيد فريق الغواصات الصفراء عند 16 نقطة يقبع بها في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة