الجمعة 29 مارس / مارس 2024

بأسلوبها المميز.. كورال "روح الشرق" المصرية تغني "ارحبو" لمونديال قطر

بأسلوبها المميز.. كورال "روح الشرق" المصرية تغني "ارحبو" لمونديال قطر

Changed

المنسقة الإعلامية لكورال "روح الشرق" شيرا أبو الفتوح ضيفة "صباح جديد" (الصورة: تويتر)
على طريقتها الخاصة، أدت فرقة كورال "روح الشرق" المصرية إحدى أغاني مونديال قطر حاصدة تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل.

أدت فرقة كورال "روح الشرق" المصرية مؤخرًا، أغنية "ارحبو" إحدى أغاني مونديال قطر بطريقتها المميزة وأسلوبها الخاص، حيث حصدت تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضم الفرقة المصرية 600 مغنيًا وعازفًا من طلاب جامعة عين شمس المصرية وخريجيها، حيث اكتسبت شهرة واسعة على مواقع التواصل والبرامج التلفزيونية منذ تأسيسها عام 2020، بجهود المايسترو محمود محسن.

وتهدف الفرقة إلى دعم الأصوات الشابة الجميلة وتدريبها على تقديم أغاني الزمن الجميل التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها على خشبة المسرح.

حلم العالمية

وقالت المنسقة الإعلامية للفرقة، شيرا أبو الفتوح: إن الفرقة أدت الأغنية احتفالاً بالمونديال على طريقتها الخاصة، رغم عدم تأهل مصر لكأس العالم، مؤكدة أن الأصداء الإيجابية التي تلقتها المجموعة كانت مفاجئة.

وأكدت أبو الفتوح في حديث إلى "العربي" من القاهرة أن الفرقة لم تواجه أي صعوبات بالغناء باللهجة القطرية بوجود أحد المدربين وهو سوداني- سعودي الجنسية، حيث ساعد الأعضاء في لفظ كلمات الأغنية، مشيرة إلى أنها لم تستغرق سوى ساعتين لحفظها بشكل كامل.

وتابعت أن الفرقة بدأت بانتساب 30 عضوًا فيها إلى أن وصلت إلى 600 عضو بعد جهود حثيثة ونجاحات مستمرة، قائلة إن الحلم المشترك بين الأعضاء كافة هو الوصول إلى العالمية.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close