الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

بالفيديو.. حريق ضخم بالقرب من قصر الأوبرا الفرنسي في باريس

بالفيديو.. حريق ضخم بالقرب من قصر الأوبرا الفرنسي في باريس

Changed

جانب من الحريق الذي اندلع في باريس (تويتر)
جانب من الحريق الذي اندلع في باريس (تويتر)
اندلعت النيران بشكل ضخم في مبنى بالقرب من دار الأوبرا في باريس حيث توجهت فرق الإطفاء للمكان داعية السكان إلى تجنب المنطقة.

اندلع حريق هائل بالقرب من دار الأوبرا الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم السبت، وغطت سحب الدخان التي تصاعدت من بوليفارد الكبوشيين قرب المعلم الباريسي الشهير. 

وأعلنت خدمات الطوارئ الفرنسية أن حريقًا هائلًا اندلع في مبنى بالقرب من دار الأوبرا الشهيرة في وسط باريس، من دون أن تضيف أي تفاصيل حتى الآن، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على منصة تويتر الدخان وهو يغلف سماء العاصمة الفرنسية.  

وتوجهت خدمات الطوارئ إلى مكان الحريق في Boulevard des Capucines، بالقرب من قصر الأوبرا، حيث تم إغلاق الطريق بينما كان رجال الإطفاء يتعاملون مع النيران طالبين من الناس تجنب التوجه إلى المنطقة.

وبدا واضحًا للعيان الدخان الأسود، وهو يتصاعد من نافذتين في مبنى على الجادة مع ألسنة اللهب التي يمكن رؤيتها من الشارع.

وقال بيان خدمة الإطفاء في باريس، تم نشره على وسائل التواصل: إن قوات التدخل لإطفاء الحرائق تعمل في إخماد النيران. وطلب من الجميع تجنب المنطقة وعدم التشويش على خطوط الطوارئ من دون داع.

واستعاد الباريسيون برؤية النيران، حريق عام 2019 الذي دمر كاتدرائية نوتردام المشهورة عالميًا. حين تدفق الفرنسيون إلى الشارع لمشاهدة أحد أكثر رموز مدينتهم شهرة والنيران تلتهمه.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close