الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الأخير لانتقال ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة الأخير لانتقال ليفاندوفسكي

Changed

يرفض ليفاندوفسكي البقاء في ناديه الحالي - فيسبوك
يرفض ليفاندوفسكي البقاء في ناديه الحالي - فيسبوك
كشفت تقارير صحافية ألمانية أن بايرن ميونخ رفض عرض برشلونة لانتقال ليفاندوفسكي إلى إسبانيا بعد لقاء جمع المهاجم البولندي ومدرب البلوغرانا في جزيرة إيبيزا.

رفض بايرن ميونخ الألماني عرض نادي برشلونة الذي تقدم به لانتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى الـ"كامب نو"، وفق ما قالت صحيفة بيلد الألمانية، اليوم الخميس. 

وقالت الصحيفة: إن بايرن حدد قيمة 50 مليون يورو لقاء خدمات هدّافه، وهو الأمر الذي يبدو صعبًا مع تقدم عمر اللاعب، الذي ينتهي عقده مع بطل ألمانيا الصيف المقبل.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد ذكرت أمس، أن الفريق الإسباني تقدم بعرض بقيمة 40 مليون يورو إلى بايرن ميونخ، لقاء التخلي عن ليفاندوفسكي. وهو العرض الثالث لبطل ألمانيا، الذي رفض سابقًا عرضين بقيمة 32 مليون يورو، ثم 35 مليونًا، وقد يكون ذلك العرض الأخير أمام النادي البافاري.

لقاء في إيبيزا

يأتي ذلك، بعد أن نشر الصحافي الإسباني جيرارد روميرو أمس الأربعاء صورًا على حساباته في منصات التواصل للقاء جمع ليفاندوفسكي بمدرب برشلونة الحالي تشافي هرنانديز.

وأوضح روميرو في تغريدته على تويتر، أن اللقاء حدث في مطعم ليو الشهير في جزيرة إيبيزا الإسبانية حيث يقضي كلاهما فترة نقاهة، وعلّق الصحافي الإسباني قائلًا: إن "الصديقين" يجتمعان ولا بد أن الحديث عن انتقال مهاجم بايرن ميونخ إلى برشلونة هو محور الحديث.

وفي مايو/ أيار الماضي، فجر نجم الفريق الألماني، وأفضل لاعب في العالم عام 2020، مفاجأة كبيرة حين أعلن بوضوح رغبته بالانتقال إلى "كامب نو" قبل عام من نهاية عقده، الأمر الذي رفضته إدارة النادي البافاري بشدة فيما اعتبر تشافي حينها أن هذه الصفقة ستكون "معقدة" بسبب الوضع المالي للنادي الكاتالوني.

الصحيفة ذكرت في وقت سابق أن المهاجم البولندي كان غاضبًا لأنه لم يتلقَ عرضًا لتمديد عقده من إدارة النادي، قبل أن يتدخل نادي برشلونة الإسباني ليعرض صفقة انتقال محتملة، الأمر الذي دفع إدارة بايرن لإعلانها بعدها التمسك به وفق عقده الحالي.

وشددت إدارة بايرن ميونخ في أكثر من مناسبة على أنها ترفض التخلي عن الهدّاف البولندي البالغ من العمر 33 عاما، والذي سجل 343 هدفًا منذ وصوله إلى ملعب "أليانز أرينا" عام 2014 قادمًا من بروسيا دورتموند، في حين أشارت تقارير ألمانية إلى أن عدم بيعه هذا الصيف يعني السماح لليفاندوفسكي بالرحيل مقابل صفقة حرة في الصيف المقبل.

وكان المدير الرياضي لبايرن البوسني حسن صالح حميديتش قد أكد على التمسك بليفاندوفسكي حتى انتهاء عقده العام المقبل، خلال وقت سابق من الشهر الجاري.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close