الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

بايرن ميونخ ينفي نيته التعاقد مع رونالدو.. ليفاندوفسكي يستعد للتصعيد

بايرن ميونخ ينفي نيته التعاقد مع رونالدو.. ليفاندوفسكي يستعد للتصعيد

Changed

رأت تقارير أن سن رونالدو لا يناسب طريقة لعب بايرن - فيسبوك
رأت تقارير أن سن رونالدو لا يناسب طريقة لعب بايرن - فيسبوك
اعتبر المدير الرياضي في بايرن ميونخ أن الأخبار التي توقعت انتقال رونالدو للنادي الألماني غير صحيحة مع اشتداد الأزمة بين النادي ومهاجمه البولندي ليفاندوفسكي.

نفى المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني حسن صالح حميديتش، نية الفريق التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو بسبب رغبة الهداف البولندي لبطل ألمانيا روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل. 

وجاء هذا النفي بعد تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية، توقع أن يتقدم بايرن ميونخ بعرض لرونالدو، مقابل انتقال ليفاندوفسكي إلى مانشستر يونايتد، في صفقة تبادل وصفتها الصحيفة الشهيرة بـ"أم الصفقات".

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أنه رغم مطلب ليفاندوفسكي، فلا تزال الأمور بيد إدارة بايرن بسبب العقد بينها وبين البولندي، وتلك الإدارة تمتلك رغبة في تخفيف وطأة رحيل النجم عبر حضور رونالدو في ملعب النادي وسط الجماهير، التي تعيش لحظة بلحظة أخبار الأزمة بين بطل ألمانيا واللاعب البولندي المحبوب.

حميديتش قال أمس لشبكة سكاي سبورت: "كريستيانو رونالدو لاعب كبير ويتمتع بمسيرة رياضية رائعة. لكن الحديث عن صفقة محتملة مع بايرن ميونيخ ليست صحيحة، وهذه الشائعات ليس لها صحة".

الأسباب

ورأت الشبكة الرياضية أن أسبابا عدة تحول دون انضمام رونالدو للبايرن، أولها الأجر المرتفع للاعب والذي يصل كراتب سنوي إلى 30 مليون يورو، كذلك السن الذي بلغه النجم البرتغالي البالغ 37 عامًا، والذي قد لا يتناسب وطريقة الضغط السريع والركض المتواصل الذي يفضله المدرب الشاب يوليان ناغلسمان.

ورأت تقارير أن عامل السن قد يلعب دورًا مهمًا بين المدرب البالغ من العمر 34 عامًا ونجم ريال مدريد السابق، صاحب الخبرة الواسعة في السيطرة على غرفة ملابس اللاعبين. 

وكانت صحيفة دايلي ميل البريطانية قد أفادت الخميس بأن النجم البرتغالي أبدى استعدادًا للرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب عدم تعاقد الفريق بقيادة مدربه الجديد مع نجوم من الطراز الكبير خلال سوق الانتقالات الصيفية، بالإضافة لغياب الشياطين الحمر عن دوري أبطال أوروبا التي لا يرغب اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في الغياب عن منافساتها. 

أزمة ليفاندوفسكي

وقالت الصحيفة إن ليفاندوفسكي مستعد لاتخاذ خطوات جذرية لفرض انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف، ويعتقد أن المهاجم وافق على عقد لمدة عامين مع النادي الكاتالوني، لكن المحاولات المبكرة للخروج من ناديه الحالي باءت بالفشل.

وكانت صحيفة سبورت قد أشارت إلى أن بايرن يرفض الخوض مجددًا في هذا الخيار، حتى نهاية عقد المهاجم البولندي صيف العام المقبل.

ويحاول حميديتش مع الرئيس التنفيذي لبايرن أوليفر كان، إقناع اللاعب بعدم التصعيد والوصول لاتفاق مريح للطرفين، لا سيما بعد أن أعلن ليفاندوفسكي مقاطعته التدريبات إلى حين تنفيذ مطلبه، الأمر الذي انعكس سلبًا على غرف ملابس اللاعبين الذين أبدى عدد منهم تذمره خاصة مع وصول نجم بحجم ساديو ماني.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close