الجمعة 12 يوليو / يوليو 2024

"بجرعة صغيرة".. إيلون ماسك يبرر تعاطيه مادة مخدرة

"بجرعة صغيرة".. إيلون ماسك يبرر تعاطيه مادة مخدرة

Changed

أشار ماسك خلال اللقاء إلى أنه "يبتعد" عن الرئيس الديمقراطي جو بايدن - الأناضول
أشار ماسك خلال اللقاء إلى أنه "يبتعد" عن الرئيس الديمقراطي جو بايدن - الأناضول
وسط مخاوف عدد من المستثمرين أوردتها وسائل إعلام أميركية، أكد إيلون ماسك البالغ 52 عامًا أنه يتناول مادة مخدرة تُستخدم عادة لعلاج الألم والاكتئاب.

اعتبر الملياردير الأميركي إيلون ماسك، أن تعاطيه المخدرات مفيد للمستثمرين في شركة "تيسلا"، قائلًا إنه يتناول الكيتامين بموجب وصفة طبية لمعالجة "المزاج السلبي" لديه.

ووسط مخاوف عدد من المستثمرين أوردتها وسائل إعلام أميركية، أكد رجل الأعمال البالغ 52 عامًا أنه يتناول هذه المادة المخدرة التي تُستخدم عادة لعلاج الألم والاكتئاب، لكنه بات يُستعمل أيضًا للتنشيط أو للنشوة.

وكان رئيس "تيسلا" و"سبايس إكس" و"إكس" (تويتر سابقًا) يتحدث خلال مقابلة أجراها معه مقدّم البرامج السابق في "سي إن إن" دون ليمون. 

وقد أكد خلالها أن أحد موديلات "تيسلا" كان "السيارة الأكثر مبيعًا في العالم العام الفائت"، وقال: "من وجهة نظر المستثمرين، إذا كنت أتناول شيئًا ما، ينبغي عليّ الاستمرار في تناوله".

ونفى الملياردير إفراطه في تعاطي الكيتامين، موضحًا أنه يأخذ "جرعة صغيرة مرة كل أسبوعين تقريبًا". وأضاف أنها توصف له "للخروج من مزاج سلبي".

من يدعم ماسك في الانتخابات؟

كذلك تناول ماسك في المقابلة التي استمرت نحو ساعة اجتماعه مع الرئيس السابق دونالد ترمب في مارس/ آذار الفائت، لكنه لم يكشف عن المرشح الذي سيدعمه في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

وأشار إلى أنه "يبتعد" عن الرئيس الديمقراطي جو بايدن، لكنه لم يذهب إلى حد القول إنه يدعم ترمب، مضيفًا أن "الكثير يمكن أن يحصل من الآن حتى الانتخابات".

وكتب ماسك الجمعة على "إكس"، أن الأميركيين يجب أن يصوتوا لصالح الجمهوريين في الانتخابات، منبهًا من ارتدادات سلبية على الولايات المتحدة إن لم يفعلوا.

المصادر:
أ ف ب

شارك القصة

تابع القراءة
Close