السبت 20 أبريل / أبريل 2024

بحفل سري.. النجم الجزائري رياض محرز يتزوج عارضة أزياء بريطانية

بحفل سري.. النجم الجزائري رياض محرز يتزوج عارضة أزياء بريطانية

Changed

نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز عقد قرانه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد (إنستغرام)
نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز عقد قرانه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد (إنستغرام)
أقام نجم "مانشستر سيتي" البالغ من العمر 30 عامًا حفل زواج سري وفقًا للشريعة الإسلامية، وارتدى العروسان ملابس بيضاء بالكامل خلال كتب الكتاب.

عقد نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز قرانه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، بحسب ما كشف موقع "ذا صن" اليوم الجمعة.

فوفق الموقع البريطاني، أقام نجم "مانشستر سيتي" البالغ من العمر 30 عامًا حفل زواج سري وفقًا للشريعة الإسلامية، حيث ارتدى العروسان ملابس بيضاء بالكامل خلال عقد القران.

وخلال المراسم كرر الزوجان كلمة "قبول" التي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات، وفقًا للصحيفة.

وقال مصدر مطلع لـ"ذا صن" إن محرز جزائري المولد، وعارضة الأزياء البريطانية البالغة من العمر 23 عامًا، سيقيمان مراسم ثانية لجعل زواجهما قانونيًا في المملكة المتحدة. 

وأوضح المصدر أنّ "رياض وتايلور متزوجان بشكل رسمي بموجب الشريعة الإسلامية في مراسم أقيمت أواخر العام الماضي، وبالنسبة لهما كزوجين كان من المهم اتباع تقاليد دينه".

أما الحفل، فكان صغيرًا وجميلًا بحسب المصدر، وقد بدأ النجم الشاب الآن بالتحضير لحفل زفافه الثاني والذي سيكون الحدث الرئيس للإعلام.

وتابع: "تايلور ورياض متحمسان للغاية، وهما في حالة حب".

ويبدو أن عارضة الأزياء الشابة كانت قد نشرت صورًا لها من حفل الزفاف في 14 سبتمبر/ أيلول الماضي عبر حسابها على إنستغرام، إنما من دون الكشف عن الأمر، حيث اكتفت بالتعليق: "ليلة البارحة كانت حلمًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TAYLOR WARD (@taylorwardx)

وسبق أن كشفت التقارير الإعلامية، أن الثنائي خطبا في شهر يونيو/ حزيران من العام الماضي بعد 16 شهرًا من المواعدة.

وخلال عرض الزواج على حبيبته، قدم رياض محرز لوارد خاتم خطوبة قيمته حوالي 543 ألف دولار خلال عطلة في ميكونوس، اليونان.

كما يشير التقرير البريطاني، أن محرز وخطيبته اشتريا معًا منزلاً بقيمة 2.7 مليون دولار في مقاطعة تشيشر شمالي غرب إنكلترا العام الماضي.

يذكر أن هذا هو الزواج الثاني لمحرز، الذي سبق وتزوج لمدة ست سنوات من والدة ابنتيه، ريتا جوهال البالغة من العمر 29 عامًا، سنة 2015.

أما رياضيًا، فيستعد رياض محرز لانطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الجزائري التي ستبدأ الأحد المقبل وتستمر حتى السادس من فبراير/ شباط المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close