الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

بريتني سبيرز: بكيت لأسبوعين بعد مشاهدة فيلم عن حياتي

بريتني سبيرز: بكيت لأسبوعين بعد مشاهدة فيلم عن حياتي

Changed

بريتني سبيرز
تناول الوثائقي المعركة الطويلة بين بريتني ووالدها الذي يسيطر على أمورها المالية (غيتي)
كشفت المغنية الأميركية بريتني سبيرز أنها بكت لمدة أسبوعين بعد مشاهدتها الفيلم الوثائقي التلفزيوني عن حياتها، ولم تستطيع استكمال المشاهدة إلى النهاية.

علّقت المغنية الأميركية الشهيرة بريتني سبيرز على فيلم  Framing Britney Spears في منشور مطول على حسابها الرسمي على إنستغرام، قائلة إنها شعرت "بالإحراج"، وأرفقت تعليقها بفيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية "Crazy".

وقالت بريتني سبيرز إنها بكت لمدة أسبوعين بعد مشاهدتها الفيلم الوثائقي التلفزيوني عن حياتها، الذي عُرض لأول مرة على منصة Hulu في فبراير، وتناول صعودها الصاروخي للشهرة عندما كانت مراهقة، مع ما تلا ذلك من ملاحقة إعلامية وانهيار عصبي.

وكشفت المغنية البالغة من العمر 39 عامًا أنها لم تشاهد فيلم "فريمينغ بريتني سبيرز" كاملًا، وأضافت "لكن مما شاهدته، شعرت بالإحراج للطريقة التي قدموني بها.. بكيت لمدة أسبوعين.. وما زلت أبكي في بعض الأحيان".

وتناول الوثائقي، المعركة الطويلة بين بريتني ووالدها في ما يتعلق بالسيطرة على أمورها المالية منذ عام 2008 بعدما دخلت سبيرز المستشفى لتلقي العلاج النفسي.

ومنذ إصدار الفيلم الوثائقي، أطلق عشاق النجمة الأميركية تحركات متجدّدة لـ"تحرير بريتني"، عرفت على تويتر عبر هاشتاغ #FreeBritney بسبب ما ورد في الفيلم عن والدها. وقالت محامية والد سبيرز، فيفيان لي تورين لوسائل الإعلام الأميركية إن موكلها يضع مصالح ابنته الفضلى فقط في الاعتبار.

واختتمت بريتني رسالتها كاتبًة: "الرقص يفرحني!!! أنا لست هنا لأكون مثالية... الكمال ممل ... أنا هنا لأنشر اللطف".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة