الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بسبب التنمر.. طالب مصري يقتل زميله ويخفي الجثة في غرفة قيد الإنشاء

بسبب التنمر.. طالب مصري يقتل زميله ويخفي الجثة في غرفة قيد الإنشاء

Changed

طارد المتهم ضحيته قبل أن يطعنه
طارد المتهم ضحيته قبل أن يطعنه ما أدى إلى وفاته - غيتي
كشفت الشرطة المصرية تفاصيل جريمة راح ضحيتها تلميذ في العاشرة من عمره على يد زميله الذي اتهم الضحية بالتنمر عليه قبل اقدامه على قتله.

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، عن جريمة مروعة وقعت في منطقة المرج بالعاصمة القاهرة، حيث أقدم طالب على قتل زميل له يصغره بأعوام، بواسطة شفرة بسبب التنمر.

وفي التفاصيل، أفادت صحيفة الأهرام، عن تبلغ قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، بتغيب نجله عقب خروجه من المنزل، دون أن يتهم أو يشتبه بوقوف أحد خلف ذلك التغيب.

وفي وقت لاحق، أبلغ بعض أهالي المنطقة القسم نفسه، بالعثور على جثمان المتغيب بشقة قيد الإنشاء، أعلى سطح العقار الخاص بسكنهم وقد لوحظ وجود "جروح متفرقة" على الجثة. 

ويبلغ التلميذ الضحية من العمر 10 أعوام، في حين كشفت تحقيقات الشرطة بأن طالبًا يكبره بعدة سنوات يقف خلف ارتكاب الواقعة، وقد أمكن التوصل إلى مكان اختبائه، بمدينة بلقاس في محافظة الدقهلية.

جريمة "بسبب التنمر"

وبعد القبض على المتهم البالغ من العمر 16 عامًا بحسب الصحيفة نفسها، أقر الطالب بفعلته، وقال إنه خلال تواجده بصحبة الضحية في أحد الأفراح بالمنطقة محل سكنهما، قام زميله الذي يصغره بالتنمر عليه لتلعثمه فى الكلام، فحدثت بينهما مشادة كلامية.

وقالت الأهرام إن الشجار تطور بينهما، قبل أن يقوم على أثره التلميذ الضحية بالركض أعلى سطح العقار محل سكنهما، ليلاحقه زميله الذي يكبره، ويقوم بالتعدي عليه بواسطة شفرة حادة "موس" محدثًا به إصابة بالغة أودت بحياته.

وقال المتهم خلال التحقيق: "قمت بضربه بآلة حادة حتى توفي بين يديي، قبل أن أقوم بوضع جثته داخل غرفة لا تزال قيد الإنشاء داخل العمار، ثم لذت بالفرار ووصلت مدينة بلقاس في الدقهلية، حيث قمت بالاختباء هناك".

وأكدت تقارير محلية، أن السلطات اتخذت الإجراءات القانونية بحق المتهم، حيث تولت النيابة العامة التحقيق في الحادثة. 

المصادر:
العربي، صحف جريمة

شارك القصة

تابع القراءة
Close