الثلاثاء 18 يناير / يناير 2022

بسبب الثلوج.. عملاء متجر أثاث في الدنمارك يقضون ليلتهم في صالة العرض

بسبب الثلوج.. عملاء متجر أثاث في الدنمارك يقضون ليلتهم في صالة العرض
الخميس 2 ديسمبر 2021

انتهى الأمر بستة من عملاء شركة "إيكيا" للمفروشات وحوالي 24 موظفًا في حفل نوم مرتجل في الدنمارك بعد أن تقطعت بهم السبل بسبب عاصفة ثلجية أجبرتهم على قضاء الليل في المتجر يوم الأربعاء الفائت، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

تراكمت الثلوج مما أدى إلى محاصرة العملاء والموظفين في متجر ألبورغ، ولم يتمكنوا من العودة إلى منازلهم. ولكن بدلًا من محاولة العودة عبر الجليد، مُنح العملاء والموظفون فرصة لقضاء ليلة واحدة في صالات عرض الأثاث بالمتجر.

وأظهرت الصور كيف استخدم المحاصرون مجموعة متنوعة من الأسرة والمراتب في المتجر بأكمله.

وقال مدير المتجر بيتر إلمروز لصحيفة "إيكسترا بلاديت" الدنماركية: "نمنا في معارض الأثاث وصالة العرض في الطابق الأول، حيث لدينا أسرة ومراتب وأرائك".

وأشار إلى أن العملاء تمكنوا من اختيار السرير المحدد الذي كانوا يفكرون في شرائه وتجربته، وقد أمضوا جميعًا الليل يأكلون ويشاهدون التلفاز، وقالوا: "إن الأمر سار على ما يرام، والليل كان ممتعًا للغاية".

كما أفادت قناة الإذاعة العامة الدنماركية "دي آر" أن الأشخاص الذين يعملون في متجر الألعاب المجاور انضموا أيضًا ليناموا في صالات "إيكيا"، بعد أن تقطعت بهم السبل بسبب سوء الأحوال الجوية.

وعبّرت ميشيل باريت، مديرة متجر الألعاب، عن امتنانها. وقالت: "إنه أفضل بكثير من النوم في سيارة. لقد كان لطيفًا ودافئًا ونحن سعداء فقط لأنهم سمحوا لنا بالدخول. لقد ضحكنا للتو على الموقف، لأننا ربما لن نختبره مرة أخرى".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

ميديا - مصر
منذ ساعة
الإعلامي المصري يوسف الحسيني (تويتر)
الإعلامي المصري يوسف الحسيني (تويتر)
شارك
Share

أعلن الإعلامي المصري يوسف الحسيني عن احتمال إصابته بمتحور كورونا على الهواء ومن داخل الإستديو ما أثار موجه غضب اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي.

تكنولوجيا - أخبار العالم
منذ ساعة
صورة تعبيرية عن التحرش بالأطفال (غيتي)
تعد تطبيقات المحادثة أحد أهم مصادر المحتوى الإباحي الذي يتعرض له الأطفال (غيتي)
شارك
Share

حذّرت حملة بريطانية من خطر عدم الكشف عن ملايين حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال إذا تم تطبيق التشفير الكامل للرسائل الخاصة على فيسبوك ومسنجر وإنستغرام.

صحة - أخبار العالم
منذ 4 ساعات
تشير نتائج  الدراسة التي أجراها باحثون في النمسا إلى أن عدم الإلمام بالصوت هو محفز قوي لاستجابات الدماغ أثناء النوم (غيتي)
تشير نتائج الدراسة التي أجراها باحثون في النمسا إلى أن عدم الإلمام بالصوت هو محفز قوي لاستجابات الدماغ أثناء النوم (غيتي)
شارك
Share

وجدت دراسة حديثة أن سماع أصوات غير مألوفة، مثل تلك التي يصدرها التلفاز في أثناء النوم، يتسبب في "ضبط" الدماغ البشري خلال المراحل الأولى من النوم.

Close