الإثنين 25 مارس / مارس 2024

بشروط.. بدء بيع تذاكر كأس العالم للأندية في قطر

بشروط.. بدء بيع تذاكر كأس العالم للأندية في قطر

Changed

قطر2021
المباراة الأولى ستكون بين الدحيل القطري ممثل البلد المستضيف والأهلي المصري (غيتي)
المنافسات ستقام بحضور جماهيري بنسبة 30% من الطاقة الاستيعابية لكل ملعب، والبطولة ستستخدم تطبيق نظام "الفقاعة الطبية" للحفاظ على صحة اللاعبين.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن بدء بيع تذاكر بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من الرابع حتى 11 فبراير/ شباط المقبل على ملعبي استاد المدينة التعليمية واستاد أحمد بن علي.

وتقام المباراة الأولى بين الدحيل القطري ممثل البلد المستضيف والأهلي المصري في الرابع من فبراير على المدينة التعليمية.

شروط الحصول على التذاكر

وقال المنظمون لكأس قطر: إن "المنافسات ستقام بحضور جماهيري بنسبة 30% من الطاقة الاستيعابية لكل ملعب".

وأضافوا: "للحصول على تذاكر المباريات؛ سيتعين على المشجعين إما تقديم ما يثبت حصولهم على جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، أو تعافيهم من الفيروس بعد الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2020، أو إجراء فحص كوفيد-19 يُثبت خلوّهم من الفيروس، وذلك قبل المباراة بـ72 ساعة على أقصى حد.

ويجب على المشجعين الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، وارتداء كمامات تغطي الأنف والفم، إضافة إلى الخضوع لفحص درجة الحرارة، وإبراز الحالة الخضراء على تطبيق احتراز المخصص لتتبع الحالات المصابة بالفيروس في قطر عند الدخول إلى الملعب المخصص للمباراة.

وستشهد البطولة تطبيق نظام "الفقاعة الطبية" المبتكر، الذي تقتصر فيه حركة اللاعبين والمسؤولين والمنظمين وجميع المشاركين في البطولة على مقارّ الإقامة، وملاعب التدريب والاستادات؛ بهدف المحافظة على صحتهم وضمان سلامتهم.

الفرق المشاركة

وتشهد بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 اجتماع أفضل المنتخبات في العالم بداية الشهر المقبل للتنافس على اللقب.

فبالإضافة للفريق المضيف الدحيل، انضم الأهلي، وبايرن ميونيخ، وأولسان هيونداي وتيجريس يو أن إلى التشكيلة الأساسية للبطولة، وسيلتئم المحفل بالتحاق الفائز في نهائي كوبا ليبرتادوريس المقرّر إجراؤه في 30 يناير/ كانون الثاني.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close