الجمعة 29 مارس / مارس 2024

بعدما اتهمه بسرقة أمواله.. رجل يضرب حفيده بطريقة وحشية حتى الموت

بعدما اتهمه بسرقة أمواله.. رجل يضرب حفيده بطريقة وحشية حتى الموت

Changed

يواجه المتهم في حال إدانته ما يصل إلى حكمين بالسجن مدى الحياة
يواجه المتهم في حال إدانته ما يصل إلى حكمين بالسجن مدى الحياة (أرشيف - غيتي)
تلقت جدة الصبي رسالة نصية من الجد يتهم فيها الحفيد بسرقة أمواله. وعندما سألت أين الصبي أجابها: "إنه ينزف".

يواجه المواطن الأميركي أندريز مارتينا (53 عامًا) تهمًا متعددة، بما في ذلك القتل العمد من الدرجة الأولى بحق حفيده، والاعتداء الجسدي على الطفل بشكل متكرّر ما تسبب في الوفاة، بالإضافة إلى حيازة سلاح ناري.

وفي التفاصيل ففيما كان أندريه سميث البالغ من العمر 12 عامًا وشقيقه البالغ من العمر 8 سنوات يبيتان في منزل مارتينا في ميلووكي الأميركية ليلة السبت، تلقت إليشا ماكروي جدة الصبي والوصي القانوني على الطفلين، رسالة نصية من الجد يتهم فيها أندريه بسرقة أمواله. وعندما سألت ماكروي أين الصبي، أجاب أندريز: "إنه ينزف"، وفقًا لموقع "نيوز وويك".

ووفقًا للشكوى الجنائية التي تم تقديمها أمس الثلاثاء يُزعم أن مارتينا استخدم مطرقة ثقيلة وعصا خشبية وتعليقة معاطف للاعتداء على أندريه.

ويشير نص الدعوى إلى أنه فور وصول الجدة إلى المنزل، فتح شقيق الضحية الطفل البالغ من العمر 8 سنوات الباب وركض على الفور إلى السيارة.

وعندما دخلت أندرسون إلى المنزل رأت مارتينا وهو يسحب جثة الصبي أندريه التي كانت مغطاة بالكامل بالدماء من الحمام إلى المطبخ.

 وبحسب النصّ كانت هناك كمية كبيرة من الدم على أرضية المطبخ وجدرانه.

وتم نقل الطفل إلى المستشفى حيث توفي في وقت لاحق يوم الأحد، بحسب "نيوزويك".

وتم إدراج سبب الوفاة على أنه إصابات متعددة ناجمة عن ضرب بآلة حادة في الرأس، وأكد الأطباء أن طريقة وفاة الصبي ناجمة عن جريمة قتل.

أما الشقيق الناجي فعولج من تمزق في أعلى الرأس وكسر في إصبعه.

وأخبر ابن الـ8 سنوات الشرطة بأن جده كان غاضبًا من فقدانه مبلغًا من المال وقام بضرب شقيقه. 

وتابع أن مارتينا ضربهما بمطرقة وبعض الأشياء الأخرى قبل أن يتوجه إلى خنق شقيقه بحزام، ثم دفعه على الحائط مما تسبب في نزيف حاد. وقال الصبي إن الجد تناول عصا بعد ذلك وبدأ يضربهما بها على رأسيهما.

وفي حال إدانة الجدّ أمام المحكمة يمكن أن يواجه ما يصل إلى حكمين بالسجن مدى الحياة، بالإضافة إلى 60 عامًا في السجن ويمكن تغريمه بمبلغ 225000 دولار.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close