الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

بعد الانفصال عن شاكيرا.. بيكيه لصديقته الجديدة: "أنتِ سيدتي الأولى"

بعد الانفصال عن شاكيرا.. بيكيه لصديقته الجديدة: "أنتِ سيدتي الأولى"

Changed

أوكلت شاكيرا مهمة مراقبة بيكيه لمقربين منها - رويترز
أوكلت شاكيرا مهمة مراقبة بيكيه لمقربين منها - رويترز
كشف موقع إسباني تفاصيل جديدة عن العلاقة التي أنهت ارتباط اللاعب بيكيه بالفنانة العالمية شاكيرا اللذين أعلنا انفصالهما أوائل الشهر الجاري بعد 12 عامًا من الشراكة.

لا تزال قضية انفصال لاعب برشلونة جيرارد بيكيه عن النجمة الاستعراضية شاكيرا، محط اهتمام الصحافة الإسبانية تحديدًا حيث نقلت تقارير محلية أن صديقة المدافع البالغ من العمر 35 عامًا تعمل في إحدى الحانات. 

ونقلت ماركا الإسبانية عن موقع "إنفورميليا" معلومات جديدة عن صديقة بيكيه الكاتالونية الجديدة، والتي تعرّف عليها في مقهى لاترافيسا الشهير، في مدينة برشلونة. 

وقال التقرير الذي ألقى الضوء على طبيعة العلاقة بين بيكيه وصديقته الجديدة، أن شاكيرا البالغة من العمر 45 عامًا كانت تستخدم مراقبين بعد تفشي أخبار عن علاقات "سرية" لشريكها السابق. 

"سيدتي الأولى"

ونقلت "إنفورميليا" أن شاكيرا تحملت نزوات مدافع برشلونة، سواء بمراقصة الفتيات أو التغزل بهن، لكن طبيعة ما تم نقله لها عن العلاقة التي تجمع بيكيه بالنادلة الشقراء، كما وصفها موقع صحيفة "إل بيريوديكو" سابقًا، كانت القشة التي قصمت ظهر البعير، ولا سيما أن أحد المراقبين السريين لشاكيرا نقل بأن بيكيه قال لصديقته العشرينية: "أنت سيدتي الأولى". 

كما أفاد الموقع بأن ما تم نقله لشاكيرا يتجاوز النزوة بين الشريكين الجديدين، وقد يحمل حبًا حقيقيًا، وهدايا ونظرات توحي بطبيعة العلاقة بينهما.

وفي حين كانت "ماركا" قد نقلت أوائل الشهر الحالي بأن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا وصلت حد الفتور، بسبب الحياة الصاخبة التي يعيشها لاعب منتخب إسبانيا الدولي مع زميله في برشلونة الشاب ريكي بويغ، قالت" إنفورميليا" إن الأخير لعب الدور الأساسي في التقريب بين بيكيه والنادلة الشقراء والقريبة من عمر بويغ البالغ 23 عامًا. 

وربطت تقارير أخرى بيكيه بفتاة تحمل المواصفات نفسها، لكن "ماركا" أفادت بأن فتاة تعمل في شركة يملكها أحد لاعبي كرة القدم، قالت للصحفية الإسبانية لورا رويجي في مكالمة استمرت 15 دقيقة: "أود التوضيح أنني لا أعرف بيكيه، لقد تم ربطي به من دون أي دليل يقول إنني أتوافق مع وصف الفتاة المزعومة". 

الحضانة

وفي الرابع من الشهر الجاري، أكد كل من بيكيه وشاكيرا انفصالهما بعد 12 عامًا من الارتباط، وكان ذلك في بيان أصدراه عبر وكالة العلاقات العامة التي تتولى شؤونهما: "يؤسفنا التأكيد أننا سنفترق. من أجل مصلحة طفلينا، اللذين يمثلان أهم أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما".

والتقى الثنائي قبل وقت قصير من بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، قبل أن تكشف علاقة حبهما عام 2011، حينها ظهرا معًا في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا (ذيس تايم فور أفريكا)" التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة.

وبحسب مواقع إسبانية، غادر بيكيه، منزل العائلة حيث بقيت شاكيرا اللبنانية الأصل، مع طفليهما ميلان وساشا، ويعيش نجم برشلونة حاليًا بمفرده.

وأفادت "ماركا" بأن وكلاء الطرفين القانونين يبحثان في اتفاقية مرضية لكليهما، ولا سيما أن قضية الحضانة للطفلين ستكون النقطة الأكثر تعقيدًا أمام المحامين، مع بدء شاكيرا بالتخطيط للانتقال إلى بلد آخر ومغادرة إسبانيا نهائيًا، للابتعاد عن ضجيج وسائل الإعلام وإعادة بناء حياة جديدة. 

ويلاقي بيكيه حملة تعليقات غاضبة وانتقادات عنيفة بحقه على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات له بالاعتزال، والكثير من التضامن مع شاكيرا.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close