الثلاثاء 9 أبريل / أبريل 2024

بعد الجدل.. سمية الخشاب "تتنصّل" من المسؤولية عن "النوايا السيئة"

بعد الجدل.. سمية الخشاب "تتنصّل" من المسؤولية عن "النوايا السيئة"

Changed

سمية الخشاب
أثارت سمية الخشاب جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل (فيسبوك)
شغلت سمية الخشاب رواد مواقع التواصل بسبب صورة نشرتها، بين من اعتبر أنها خطوة ذكية لزيادة المتابعة ومن قرأ فيها "إيحاء لا يليق بالوسط الفني".

أوضحت الممثلة المصرية سمية الخشاب خلفية صورة نشرتها على فيسبوك مؤخرًا أثارت جدلًا واسعًا في البلاد، معتبرة أنها غير مسؤولة عن النوايا التي لا تخصّها.

وكانت الخشاب نشرت يوم السبت الماضي صورة لها بعنوان أحبكم جميعًا على منصة فيسبوك، اعتبر البعض أنّها تضمنت "إيحاءات غير لائقة" تجاه طليقها الموسيقي أحمد سعد الذي كان يعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

في المقابل، انتشرت صورة قيل إنّها تعود لسعد من أحد حساباته الإلكترونية وضعت في خانة الرد على الخشاب بإيحاء مماثل لكن تقارير صحفية أشارت إلى أنها مفبركة، وأكدت عدة صحف مصرية ذلك.

وشغلت سمية الخشاب رواد مواقع التواصل بسبب الصورة ليومين، وانقسم الناشطون بين من اعتبر أنها خطوة ذكية بغرض زيادة المتابعة ولفت الأنظار وبين من أعرب عن أسفه لما اعتبره أنه إيحاء لا يليق بالوسط الفني.

ودخل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على الخط، حيث أعلن في حديث تلفزيوني أنه سيحيل "الواقعة" إلى التحقيق، ملوّحًا بإحالة أيّ فنان "يرتكب تجاوزًا" إلى التحقيق، "وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته".

من جهتها، تمنّت الخشاب على الصحفيين والإعلاميين "تحري الدقة" قبل مقاربة الموضوع.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close