الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بعد الحكم عليه في قضية الطيّار.. محمد رمضان يثير الجدل بفيديو جديد

بعد الحكم عليه في قضية الطيّار.. محمد رمضان يثير الجدل بفيديو جديد

Changed

محمد رمضان
محمد رمضان في لقطة من الفيديو الذي نشره بعد صدور الحكم بحقه (إنستغرام)
 نصّ الحكم على المغني والممثل المصري الشهير محمد رمضان بتغريمه 6 ملايين جنيه (381 ألف دولار)، فردّ بفيديو جدليّ "غريب" اعتبره المغرّدون "ردًا مبطنًا".

أفادت وسائل إعلام مصرية بأنّ المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قضت يوم الأربعاء، بدفع المغني والممثل المصري الشهير محمد رمضان تعويضًا ماليًا للطيار أشرف أبو اليسر، "عن الأضرار التي تسببت بها صورة نشرها، وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر".

وبحسب المواقع الإخبارية فقد نصّ الحكم على تغريم رمضان 6 ملايين جنيه أي نحو 381 ألف دولار، بعد أن جاء في نصّ الدعوى القضائية أن "الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه.. ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به".

ويعود تاريخ القضية إلى أكثر من عام، حيث أثارت اللقطة حينها بلبلة كبيرة بعد أن أرفق رمضان الصورة بتعبير "تجربة لقيادة الطائرة"، ما تسبب بفصل الكابتن من هيئة الطيران المدني وسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران.

ومن جديد، عاد رمضان ليثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ساعات قليلة من البت في القضية، إذ نشر فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام ظهر فيه داخل حوض السباحة ويقوم بنثر أوراق تبدو وكأنها عملات نقدية.

وربط رواد الإنترنت الفيديو بقضية الطيار، معتبرين أنه ردّ مبطن على قرار المحكمة بدفع محمد رمضان تعويضًا للطيار قيمته ضخمة جدًا.

المصادر:
العربي / وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close