الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

بعد ترجيحات عن رحيله.. صحيفة فرنسية: مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان

بعد ترجيحات عن رحيله.. صحيفة فرنسية: مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان

Changed

ساهم اللاعب كليان مبابي في فوز بلاده فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 - تويتر
ساهم اللاعب كليان مبابي في فوز بلاده فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 - تويتر
تقدم ريال بعرض لضم مبابي العام الماضي، لكن جاء الرفض من سان جيرمان الذي بدا أنه سيفقد اللاعب في نهاية الموسم دون استفادة.

كشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، اليوم السبت، أن المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي قرر تمديد تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأول الفرنسي لكرة القدم.

وقالت تقارير إن مبابي، الذي ينتهي عقده مع بطل فرنسا نهاية الموسم الحالي، كان مرشحًا بقوة للانتقال إلى فريق ريال مدريد بطل إسبانيا.

وأكدت الصحيفة أن مبابي لم يوقع بعد على العقد الجديد مع سان جيرمان وسط توقعات بأن يستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2025. ورفض باريس سان جيرمان التعليق على الأمر بعد طلب من رويترز.

ثاني أغلى لاعب في التاريخ

وكان اللاعب البالغ عمره 23 عامًا، والذي يعد من أبرز المواهب الصاعدة وقاد فرنسا للفوز بكأس العالم 2018، مرشحًا للرحيل في انتقال مجاني بعد نهاية الموسم الجاري.

وتعاقد سان جيرمان مع مبابي من موناكو عام 2017 في صفقة تكهنت وسائل الإعلام بأن قيمتها حوالي 180 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى لاعب في تاريخ اللعبة بعد نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وتقدم ريال بعرض لضم مبابي العام الماضي، لكن جاء الرفض من سان جيرمان الذي بدا أنه سيفقد اللاعب في نهاية الموسم دون استفادة.

وذكرت تقارير العام الماضي أن ريال مدريد عرض على سان جيرمان حوالي 200 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي.

ولم يرغب سان جيرمان في بيع اللاعب على أمل الفوز بدوري الأبطال، لكن العملاق الفرنسي ودع المسابقة القارية من دور الستة عشر أمام ريال، بعد انهيار مفاجئ في الشوط الثاني من مباراة الإياب.

ودعم سان جيرمان صفوفه العام الماضي وضم ليونيل ميسي من برشلونة، لكن باستثناء الفوز بالدوري المحلي، لم يحرز أي لقب آخر.

ورغم ذلك، فقد خطف مبابي الأضواء بشكل فردي وسجل 36 هدفًا ومرر 26 كرة حاسمة مع سان جيرمان في كل المسابقات خلال الموسم.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close