السبت 20 أبريل / أبريل 2024

بعد تلقيه تهديدات مبطنة.. قائد منتخب المكسيك يدافع عن ليونيل ميسي

بعد تلقيه تهديدات مبطنة.. قائد منتخب المكسيك يدافع عن ليونيل ميسي

Changed

تقرير حول رسالة مؤثرة أرسلها اللاعب الأرجنتيني إنزو فيرنانديز إلى ليونيل ميسي قبل ست سنوات وظهرت للعلن مؤخرًا (الصورة: غيتي)
لقي نجم منتخب الأرجنيتن ليونيل ميسي دفاعًا من قائد منتخب المكسيك إثر تهديدات مبطنة أطلقها الملاكم كانيلو ألفاريز.

في رد على التعليقات التي أطلقها الملاكم المكسيكي كانيلو ألفاريز والتي حملت تهديدًا ضمنيًا للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، دافع قائد منتخب المكسيك أندريس جواردادو عن نظيره الأرجنيتي ميسي. 

وكتب ألفاريز، أمس الإثنين، عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، الذي يتابعه 2.2 مليون شخص: "هل رأيتم ميسي وهو ينظف الأرض بقميصنا وعلمنا؟".

وأضاف ألفاريز في تغريدة أخرى مصحوبة بوجه غاضب ولهب: "عليه (ميسي) أن يدعو الله ألا أمسك به". وشعر الملاكم المكسيكي بالإساءة بسبب فيديو ظهر فيه ميسي بينما يزيح بقدمه جانبًا قميص المنتخب المكسيكي في غرفة الملابس بعد الفوز في كأس العالم في قطر على المنتخب المكسيكي.

لكن جواردادو البالغ من العمر 36 عامًا، والذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة، ساند ميسي.

وقال للصحافيين: "هناك اتفاق ضمني على أنه إذا سقط عرق اللاعبين على أرضية غرفة الملابس فيتعين على الجميع مسحه". وأضاف: "كان من حسن حظي مواجهة ميسي لسنوات طويلة في إسبانيا، أعرف شخصيته وأخلاقه. لسوء الحظ، ربما لا يفهم كانيلو كيف يبدو الأمر في غرفة الملابس".

وهز ميسي (35 عامًا) الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة الشباك في فوز الأرجنتين 2-صفر على المكسيك السبت الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات بعد هزيمة الأرجنتين غير المتوقعة في الجولة الأولى أمام السعودية.

ليست مواجهة بين ميسي وليفاندوفسكي

وفي سياق تفاعلات هذه المجوعة الثالثة التي تضم إلى الأرجنتين والمكسيك، بولندا والسعودية، قال تشيسواف ميخنيفيتش مدرب بولندا، الثلاثاء، قبل مواجهة الأرجنتين في مباراة حاسمة بالمجموعة إن المباراة ستكون معركة بين فريقين وليس بين المهاجمين روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي.

وأوضح ميخنيفيتش في مؤتمر صحافي: "منذ سحب القرعة والعالم كله يترقب هذه المباراة، إنها مباراة بين بولندا والأرجنتين وليست بين ليفاندوفسكي وميسي".

وأضاف مدرب بولندا: "ليست مباراة في التنس وهي لعبة فردية حيث ينتظر الجميع ليروا من يسدد ضربة ساحقة أو ساحرة. روبرت يحتاج إلى زملائه في الفريق وكذلك ميسي".

وفازت الأرجنتين في ست من أصل 11 مباراة خاضتها أمام بولندا، بينما فاز البولنديون في آخر مرة التقى فيها الفريقان في 2011 في مباراة ودية.

وقال ميخنيفيتش: "هذه المباراة ليست ودية، ستكون معركة بين فريقين لا يزال بوسعهما التقدم، ولتحقيق ذلك، ستحتاج بولندا إلى إيقاف خطورة أحد أفضل اللاعبين على مر العصور".

وختم ميخنيفيتش مازحًا: "إنه سؤال رائع، كيف نوقف ليونيل ميسي؟. أعتقد أن العالم بأسره يفكر هذا الأمر منذ 18 عامًا. لا أعتقد أننا سنكتشف ذلك طالما أنه لا يزال يلعب".

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close