الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

بعد جريمة المنصورة.. مقتل طالبة بست رصاصات داخل جامعة أردنية

بعد جريمة المنصورة.. مقتل طالبة بست رصاصات داخل جامعة أردنية

Changed

تغطية لجريمة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة (الصورة: تويتر)
أثار مقتل الطالبة إيمان ارشيد غضب الأردنيين، بينما لا يزال البحث جاريًا عن القاتل الذي أطلق النار عليها قبل الفرار من موقع الجريمة.

بعد أيام على مقتل طالبة مصرية على يد طالب آخر بجامعة المنصورة، أقدم مجهول على قتل الطالبة الأردنية إيمان ارشيد (21 عامًا).

وأثار مقتل الطالبة، الخميس، غضب الأردنيين، بينما لا يزال البحث جاريًا عن القاتل الذي أطلق ست رصاصات عليها قبل الفرار من موقع الجريمة.

وبحسب بيان لمديرية الأمن العام الأردنية صدر ظهر الخميس "أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة"

وأضاف البيان أن الفتاة "أسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته والقاء القبض عليه". ولاحقًا فارقت الفتاة الحياة متأثرة بإصابتها.

"ست رصاصات في الرأس"

وأظهر "التشريح أن العيارات النارية أدت إلى كسر وتهتك في الجمجمة". وحتى مساء الخميس لا يزال الجاني المجهول الهوية هاربًا، ولم تعرف بعد أسباب ارتكابه الجريمة.

وطالب أردنيون وعائلة الضحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع اخبارية محلية بإنزال القصاص العادل بالجاني الذي يواجه في حال القاء القبض عليه تهمة القتل العمد التي تصل عقوبتها الى الإعدام شنقًا.

من جهتها، أصدرت جامعة العلوم التطبيقية بيانًا قالت فيه: "بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى الجامعة طالبتها إيمان ارشيد".

وتعهدت في الوقت نفسه بـ"الملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة".

وتداول أردنيون هاشتاغ (#إعدام قاتل التطبيقية) عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمعاقبة القاتل.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close