السبت 20 أبريل / أبريل 2024

بعد طرده أمام أوساسونا.. إيقاف ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة ثلاث مباريات

بعد طرده أمام أوساسونا.. إيقاف ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة ثلاث مباريات

Changed

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة - غيتي
وفقًا للاتحاد الإسباني تم إيقاف ليفاندوفسكي ثلاث مباريات بسبب إشارة تجاه الحكم بعد أن حصل على البطاقة الحمراء اعتبرها الاتحاد "مهينة للحكم".

عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بالإيقاف ثلاث مباريات بعد طرده في الفوز 2-1 على أوساسونا الأسبوع الماضي.

وعوقب المدافع جيرار بيكي، الذي كان يجلس على مقاعد البدلاء، بالإيقاف أربع مباريات، بعد أن نال بطاقة حمراء بين الشوطين، بسبب الاحتجاج وإهانة الحكم في آخر مباراة لعبها في مسيرته.

وحصل ليفاندوفسكي على إنذار بسبب مخالفة ضد ناتشو فيدال في الدقيقة 11، وبعد 20 دقيقة أخرى تلقى البطاقة الصفراء الثانية بعد أن وجه ضربة بمرفقه على ما يبدو لوجه ديفيد غارسيا.

سيغيب المهاجم البولندي عن مباريات إسبانيول وأتليتيكو مدريد وخيتافي
سيغيب المهاجم البولندي عن مباريات إسبانيول وأتليتيكو مدريد وخيتافي - غيتي

ووفقًا للاتحاد الإسباني تم إيقاف ليفاندوفسكي ثلاث مباريات بسبب إشارة تجاه الحكم بعد أن حصل على البطاقة الحمراء اعتبرها الاتحاد "مهينة للحكم".

وكانت هذه ثاني بطاقة حمراء فقط ينالها ليفاندوفسكي طوال مسيرته، بعد مرور حوالي 10 سنوات على طرده في الدوري الألماني في مباراة بين بروسيا دورتموند وهامبورغ في فبراير/ شباط 2013.

وسيغيب المهاجم البولندي عن مباريات إسبانيول وأتليتيكو مدريد وخيتافي عندما تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران بعد كأس العالم.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close