الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

بعد غياب طويل.. النجمة العالمية أديل تكشف سر كتابة أغاني ألبومها الجديد

بعد غياب طويل.. النجمة العالمية أديل تكشف سر كتابة أغاني ألبومها الجديد

Changed

أديل
تحدثت أديل لأول مرة بعد غياب لخمس سنوات (غيتي)
أكدت النجمة العالمية أديل أنها تود شرح مسألة طلاقها بأسلوبها لابنها الوحيد من خلال إطلاق ألبومها الجديد المرتقب بعد أسبوع.

أعلنت الفنانة البريطانية العالمية أديل أنها سجلت ألبومها الذي من المتوقع إطلاقه بعد أسبوع حيث ستشرح فيه موضوع طلاقها لابنها الصغير، بعد انفصالها عن زوجها سيمون كونيكي.

وكانت أديل التي بلغت 33 عامًا قد نشرت قبل أيام إعلانًا ترويجيًا عن الألبوم الذي سيصدر في 15 من الشهر الجاري، على صفحتها في منصة تويتر. 

وتعود أديل بعد غياب دام 6 أعوام عن إصدار الألبومات، بألبوم هو الرابع في مسيرتها الفنية، حيث وصفت النجمة العالمية الأغاني الجديدة -في مقابلة مع  مجلة فوغ هي الأولى لها منذ خمس سنوات- بالأغاني الحساسة.

غير سعيد

وكشفت أديل أن الأغاني التي كتبتها في الألبوم هي لمساعدة ابنها أنجيلو البالغ من العمر تسع سنوات على تخطي موضوع الطلاق مع والده كونيكي. 

وقالت أديل لمجلة فوغ :"لقد جعله ذلك غير سعيد حقًا في بعض الأحيان. وهذا جرح حقيقي بالنسبة لي لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من الشفاء منه".

وتلقى أغاني أديل نجاحًا باهرًا عالميًا وتعتبر من أشهر مغنيات جيلها على الإطلاق، وأطلت في أغان عن الانفصال والندم، حيث قالت عن الموضوع: "إنه أمر حساس بالنسبة لي". 

السعادة الحقيقية

وقالت أديل في حديثها لمجلة فوغ إن مرحلة الإغلاق العام خلال جائحة فيروس كورونا كانت صعبة على أصدقائها الذين مروا بتجربة الطلاق أيضًا، وواجهوا أنفسهم خلال تلك العزلة كما فعلت منتصف فترة طلاقها العام الماضي". 

وأضافت أنها أمضت وقتًا طويلًا في التمارين الرياضية خلال فترة الحجر المنزلي، وكشفت بأنها فكرت طويلًا في أمر الطلاق، وعلقت بالقول: "لم يرتكب أحد من كلينا أي خطأ. ولم نؤذ بعضنا البعض، أو أي شيء من هذا القبيل". 

كذلك كشفت أديل أنها انفصلت وكونيكي لبعض الوقت قبل أن يخبرا الناس. حيث تقدمت النجمة العالمية بطلب الطلاق في عام 2019. وعلقت على الأمر قائلة: "لقد كنت في رحلتي للعثور على سعادتي الحقيقية منذ ذلك الحين."

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close