الخميس 2 فبراير / فبراير 2023

بعد لفتة إنسانية في مونديال قطر.. مدرّب البرازيل يبحث عن مشجع عربي

بعد لفتة إنسانية في مونديال قطر.. مدرّب البرازيل يبحث عن مشجع عربي

Changed

فيديو لـ"أنا العربي" يعرض قصة الشاب العربي التي حازت احترام مدرب منتخب البرازيل (الصورة: تويتر)
قام شاب عربي بلفتة إنسانية في مونديال قطر مع عائلة مدرّب السامبا "تيتي" عندما ساعد أسرته في حمل حفيده النائم لمسافة طويلة.

يبحث مدرّب منتخب البرازيل عن مشجع عربي ساعد في حمل حفيده النائم. فقد قام شاب عربي بلفتة إنسانية في مونديال قطر مع عائلة مدرّب السامبا "تيتي"، الذي قال في تسجيل صوتي انتشر على مواقع التواصل إن شابًا عربيًا متوشحًا بعلم فلسطين قام بعمل نبيل عندما ساعد أسرته في حمل حفيده النائم لمسافة طويلة. وكان مريضًا إثر مباراة البرازيل وصربيا. 

وقال تيتي: "أتمنى معرفة هذا الرجل العربي لأنه أظهر لنا شعورا بالتضامن والإنسانية يتجاوز حدود كرة القدم". 

وأضاف: "عائلتي كانت عائدة بعد المباراة من أجل الوصول إلى المترو، وكان بعيدًا جدًا".

وتابع: "لدي حفيدان وزنهما ثقيل بعض الشيء، بينما يتم نقل واحد كان الثاني نائمًا وهو أثقل بعض الشيء، وبينما كان يتم نقلهما فجأة ظهر رجل عربي وقال هل أستطيع مساعدتكما وأخذ حفيدي وحمله، ولا أعلم كم المسافة أو الوقت الذي حمله. شاهدت تلك الصورة إنها جميلة جدًا". 

وقد أعرب مدرّب نجوم السامبا عن تأثره بالموقف وإعجابه بالمشجع العربي في هذه اللفتة التي وصفها بالإنسانية، وأعلن أنه يبحث عن هذا الشاب لرد الجميل له.

وقال: "بالتأكيد نحن نريد الانتصار، بالتأكيد نحن هنا مسؤولون عن أن نكون أبطالًا أعلم كل ذلك، ولكن هناك أشياء تتجاوز كل ذلك وهي أن تكون متضامنًا مع الآخرين". 

وكانت البرازيل قد تأهلت إلى دور ثمن النهائي بعدما حقّقت  العلامة الكاملة من مباراتيها الأوليين ضد صربيا وسويسرا.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close