الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بنزيما يكشف عن تفاصيل إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد

بنزيما يكشف عن تفاصيل إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد

Changed

صداقة متينة تجمع مبابي وبنزيما (غيتي)
صداقة متينة تجمع مبابي وبنزيما (غيتي)
أكد كريم بنزيما أن مبابي عبر بنفسه عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، معتبرًا أن تلك العملية التي شغلت الرأي العام الكروي هي مسألة وقت فقط.

اعتبر النجم الفرنسي كريم بنزيما أن عملية انتقال زميله في المنتخب كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد هي مسألة وقت فقط.

ولا يشك مهاجم النادي الملكي بأن مواطنه سينتقل للعب إلى جواره، معربًا عن استمتاعه بكونه جزءًا من فريق "يحاول إعادة تطوير صفوفه" تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ورفض فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية ثلاثة عروض من الميرينغي لانتقال مبابي، ونقلت تقارير حينها أن العرض الأخير وصل لغاية 200 مليون يورو. وفيما ستفتح بوابة الانتقالات في شهر يناير/ كانون الثاني أوائل عام 2022، فإن أدلة عديدة تشير إلى إمكانية انتقال مهاجم نادي العاصمة الفرنسية إلى مدريد بصفقة انتقال مجانية الصيف المقبل مع نهاية عقده الحالي.

لقد قال ذلك بنفسه

وقال بنزيما الذي يعد الصديق الأقرب لمبابي في صفوف منتخب الديوك: "إنها مسألة وقت فقط حتى يصبح مبابي لاعبًا في ريال مدريد، لقد قال ذلك بنفسه، فهو يريد شيئًا أكبر مما هو عليه حاليًا". 

وفي حديثه إلى صحيفة ليكيب الفرنسية، اعتبر بنزيما أن الميرينغي يمر بمرحلة انتقالية تحت قيادة المدرب أنشيلوتي، حيث غادر نجوم مرموقون مثل سيرجيو راموس ورافائيل فاران بينما يحتل الشباب كإدواردو كامافينغا، وفينيسيوس جونيور مكانة بارزة في الفريق الأول.

وقال المهاجم المتألق: "ريال مدريد لا يزال أفضل ناد في العالم". وتابع خلال تصريحه للصحيفة الفرنسية: "إنها كرة قدم جديدة، وجيل جديد، ولاعبون جدد. وعلينا الاستثمار في الشباب حتى يصبحوا لاعبين رائعين يومًا ما".  

وعن دوره وسط تألق الوجوه الجديدة قال: "أنا هنا لمساعدتهم. أتحدث معهم كثيرًا. وأريد لهم أن يتحسنوا". 

الكرة الذهبية

ويتألق بنزيما هذا الموسم بشكل لافت مع ريال مدريد، إذ يتصدر الفرنسي ترتيب الهدافين في الليغا برصيد 8 أهداف من أصل 21 سجلها الفريق في سبع مباريات. كما صنع بنزيما 7 أهداف لزملائه. 

وأدى تألق المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا هذا الموسم لترشيحه لنيل جائزة الكرة الذهبية. ولم ينكر بنزيما أن فكرة الفوز بالجائزة الأشهر على الصعيد الفردي للاعبي كرة القدم تدور في ذهنه، لكنه أكد بأن المهم عدم التركيز بشكل كبير على الأهداف الشخصية على حساب مساعدة الفريق.

وقال النجم الفرنسي: "علينا أن نفكر بأمر الجائزة طالما نملك الطموح، لكن ذلك يجب ألا يكون هاجسًا يجعلك تركز على نفسك فقط، فتحتار أن تتألق بشكل فردي". وختم: "إذا كان عليك الفوز، فهذا بسبب هويتك، وما تقدمه على أرض الملعب." 

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close