الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

بهدف أخير من ضربة جزاء.. كريم بنزيما ينهي رحلته مع ريال مدريد

بهدف أخير من ضربة جزاء.. كريم بنزيما ينهي رحلته مع ريال مدريد

Changed

الصحافي الرياضي بديع بن جمعة وحديث لـ"العربي" حول الوجهة الجديدة للاعب كريم بنزيما (الصورة: غيتي)
ختم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما رحلته مع فريقه ريال مدريد بهدف أخير سجّله في آخر مواجهة له في الدوري الإسباني.

ختم اللاعب كريم بنزيما مسيرته مع فريق ريال مدريد بتسجيله هدفًا في مرمى ضيفه أتليتيك بيلباو في ختام دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وكان الفريق الإسباني قد أعلن في وقت سابق من اليوم أن بنزيما الفائز بالكرة الذهبية سيرحل عن الفريق بعد انتهاء عقده الشهر الحالي بعد 14 موسمًا مليئة بالبطولات، وذلك بعد ارتباط المهاجم الفرنسي بالانتقال للاتحاد بطل الدوري السعودي.

وبعد إنقاذ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد ركلة جزاء من ميكل فيسغا في بداية الشوط الأول، منح أوهيان سانسيت المقدمة لبيلباو في الدقيقة 49 بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس البلجيكي ليسجل هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم.

تحية حارة من الجماهير

لكن ريال مدريد أدرك التعادل في الدقيقة 72 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تدخل من يوري بيرتشيتشي على إيدر ميليتاو. وانبرى بنزيما ليسدد الركلة بنجاح ويتلقى تحية حارة الجماهير.

وبقي ريال مدريد في المركز الثاني بعد تعادل أتليتيكو مدريد بعشرة لاعبين بنتيجة 2-2 مع مضيفه فياريال، إذ اهتزت شباك فريق المدرب دييغو سيميوني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لينهي الموسم في المركز الثالث برصيد 77 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة عن غريمه.

وكان من الظاهر أن اللاعب الفرنسي البالغ عمره 35 عامًا، سيستمر في صفوف النادي الإسباني لعام آخر بعد موسم 2022-2023، والذي عانى فيه من الإصابات وغاب فيه عن كأس العالم بقطر.

لكنه عدل عن رأيه بعدما تلقى عرضًا، وصلت قيمته بحسب تقديرات وسائل الإعلام إلى أكثر من 100 مليون يورو (107.05 مليون دولار) من نادي الاتحاد السعودي، وفق ما قالت وكالة "رويترز".

وفي وقت سابق من اليوم، أوضح الصحافي الرياضي بديع بن جمعة أن خبر انتقال بنزيما أتى بعد الاجتماع الأخير الذي عقد مع مسؤولي من نادي الاتحاد في مدريد.

وأشار بن جمعة، في حديث لـ"العربي" من الدوحة، إلى أنه على الرغم من الغيابات الكثيرة والإصابات التي تعرض لها، إلا أن بنزيما نجح في تحقيق أرقام مميزة في جميع المسابقات.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close