الإثنين 25 مارس / مارس 2024

بهدف رائع.. ريال مدريد يقلب تأخره إلى تقدم ويفوز على إشبيلية

بهدف رائع.. ريال مدريد يقلب تأخره إلى تقدم ويفوز على إشبيلية

Changed

بقي ريال مدريد بهذا الفوز في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم
بقي ريال مدريد بهذا الفوز في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم (غيتي)
افتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 12 من ضربة رأس رافا مير وكاد فريق المدرب يولن لوبتيجي أن يعزز تقدمه مرتين لكن كريم بنزيمة استغل خطأ الحارس ياسين بونو ليتعادل قبل نهاية الشوط الأول.

أنقذ فينيسيوس جونيور بهدفه الرائع ريال مدريد الذي حول تأخره إلى فوز 2-1 على ضيفه إشبيلية في مباراة مثيرة بالعاصمة الإسبانية مساء الأحد ليبقى في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسجل فينيسيوس هدف الفوز بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87 ليكمل انتفاضة ريال مدريد بعد تأخره مبكرًا.

وافتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 12 من ضربة رأس رافا مير وكاد فريق المدرب يولن لوبتيجي أن يعزز تقدمه مرتين لكن كريم بنزيمة استغل خطأ الحارس ياسين بونو ليتعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وجدد الهدف طاقة ريال مدريد، ودخل الشوط الثاني أكثر قوة.

وبذل إشبيلية أقصى جهد لتعطيل ريال مدريد عبر أداء دفاعي محكم في الشوط الثاني لكن المتألق فينيسيوس سجل هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم لينتزع النقاط الثلاث.

ورفع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي رصيده إلى 33 نقطة من 14 مباراة بفارق أربع نقاط عن أتليتيكو مدريد وريال سوسيداد بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع ولديه 28 نقطة.

وصرح كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد للصحفيين قائلًا: "لاعبون رائعون مثل فينيسيوس يستطيعون أن يفعلوا ذلك. إذا أعطيتهم الفرصة، سيعاقبونك".

وأضاف: "فينيسيوس يعلم أن الفرق تخطط لإبطال خطورته لأنهم يدركون جودته والطاقة التي يملكها. إنه لاعب كبير وقد أظهر السبب".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close